خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتبرع بساعة لأطفال تايلاند

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 11:32 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتبرع بساعة لأطفال تايلاند فريق مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى حفل عشاء خيرى لصالح الأعمال الخيرية من أجل المساعدة فى جمع الأموال لمنظمة "اليونيسيف".

United-For-UNICEF-Gala-Dinner (1)
 
مانشستر يونايتد ينظم حفل عشاء خيرى على شرف "اليونيسيف"
 
أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن حفل العشاء الذى نظمة مانشستر يونايتد شهد على وجود البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر وجميع اللاعبين الذين جاءوا لجمع آلاف الجنيهات من أجل لصالح الأعمال الخيرية.
United-For-UNICEF-Gala-Dinner
 
مورينيو يتبرع بساعته الخاصة للأطفال فى تايلاند
 
من جانبه، فاجأ البرتغالى جوزيه مورينيو جميع الحاضرين لحفل عشاء "اليونيسف" بإقلاع ساعته الخاصة معلناً تبرعه به لصالح الأعمال الخيرية والتى تتمثل فى دعم برامج التعليم للأطفال فى تايلاند ذوى محدودى الدخل أو غير القادرين مادياً على التعلم بالمدارس، كما دفع كافة لاعبى مانشستر يونايتد مبلغ 215 ألف إسترلينى.
United-For-UNICEF-Gala-Dinner (2)
 
البرتغالى يؤكد أن الصدقة من الأشياء المدهشة فى المجتمع

من جانبه، أكد المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد أن الصدقة من واحدة من الأشياء المدهشة فى المجتمع، وكان دائما يدعم منظمة "اليونيسف" لأنه يعلم جيداً المكان التى تذهب فيه هذا الأموال دون أى تشكيك فى ذلك.

أضاف البرتغالى جوزيه مورينيو أن المال الذى تم جمعه يذهب لمساعدة الأطفال فى تايلاند للمساهمة فى مستقبل أفضل لهم، مؤكداً أنه لا يوجد شعور أفضل من ذلك على الإطلاق على حد وصفه.

الحفل الخيرى الذى نظمه فريق مانشستر يونايتد شارك فيه عدد كبير من لاعبى الشياطين الحمر أبرزهم واين رونى وباستيان شفاينشتايجر وممفيس ديباى وخوان ماتا وزالاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا ودالى بليند.

مانشستر يونايتد يواصل استعداداته لمواجهة فنربحشة التركى فى الجولة الرابعة من الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يمر بفترة عصيبة خلال الوقت الحالى بالبريميرليج حيث تعادل فى 3 لقاءات وخسر مباراة فى آخر 4 مواجهات بالبطولة ويحتل حالياً المركز الثامن برصيد 15 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة