قال ناصر رضوان، القيادى السلفى، ومؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، إن عدد الشيعة فى مصر لا يرقى أن يكون أقلية، حيث لا يكمل عددهم الثلاثة آلاف شخص بالدولة، مشددا على أن ولاءهم لإيران وليس مصر.
ونشبت مشادة كلامية بين القيادى السلفى، وإسلام رضوان، المتحدث باسم الشيعة، بسبب رفض الأخير حديث ناصر رضوان عن الشيعة وعلاقتهم بإيران، قائلًا "أنا مليش دعوة بإيران، وأنا فداء لمصر وأموت فدا مصر".
وأضاف "رضوان"، فى حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أن مخطط الشيعة لدخول مصر فى عقيدتهم بأن المهدى الذى يسموه "القائم" سيخرج لهم من نجباء أهل مصر وهذه خرافات، الأمر الذى جعل الشيعى يرد عليه قائلًا "هو يتهم إمام معصوم عندى بالخرافة، وأنا أرفض هذا الأمر، وأنت تخالف القرآن الكريم"، حسب قوله المزعوم.
وأكد القيادى السلفى، أن الشيعة يكفرون صحابة النبى صلى الله عليه وسلم، وكذلك أم المؤمنين عائشة بنت أبى بكر الصديق، وهذا منبع الفتن، فيما رد المتحدث باسم الشيعة عليه قائلًا:"نحن لا نكفر الصحابة، لكن هناك صحابة أخطأوا بحكم القرآن الكريم، والصحابة ليسوا معصومين ومنهم من يخطأ و يصيب".
عدد الردود 0
بواسطة:
محمد كمال
لا تهاون
مع الشيعة، هؤلاء أخطر علي المسلمين والاسلام من اليهود، فالحذر الحذر والمواجهة معهم بكل شدة
عدد الردود 0
بواسطة:
كمال محمد
لماذا تنشرون الدين الشيعى فى مصر
لماذا الاصرار على تلميع الدين الشيعى فى المنطقة العربية الدين الشيعى له كتابه غير القران الكريم وله اوليائة وله ائمته ويكفر الصحابة وامهات المؤمنين وهم ليسو بطائفة من المسلمين ما لنا وما لهم لهم دينهم ولنا دين
عدد الردود 0
بواسطة:
حمدى عباس ابراهيم
استاذ : كمال محمد رقم [ 2 ]
اشد اعجابا بك لانك لخصت الأمر كله بكلمة واحدة صحيحة : [ الدين الشيعى ]
عدد الردود 0
بواسطة:
sameh
تحوير وتكوير ماهو واضح
شيعى سلفى صوفى ثم نقسم ما سبق تقسيمه وهكذا الى مالا نهاية اولا كل مصرى على تراب هذا الوطن له حرية الاعتقاد ويحاسب على تصرفاته ونتائج افعاله اما راية وقناعاته فهى تخصه لذا ان نحكم على شخص بانه تابع لايران او تركيا او قطر او حتى اسرائيل فهو انهام يجب ان تؤيده ادله ملموسه او اعتراف ليصنف خائنا لوطنه ودور الاجهزة الرقابية تتبعه لاصطياده حال مخالفته اى قانون او امن مصر اما من الناحية الدينية فالمسلم من نطق الشهادتين فان نطقها فهو مسلم ويكتب فى بطاقته مسلم وله معاملات المسلمين من زواج وطلاق وميراث ومن على وجه الكره الارضيه يستطيع ان يكفره اما اخطاؤه العقائدية فهى مسئوليته وحده ثالثا من الناحية المجتمعية لابد ان نقبل الاختلاف ولابد ان نقبل فكره ان هناك اخرين يرون مانحن فيه هو الضلال بعينه ولكن ايضا لابد ان نحترمهم ونحترم عقائدهم ويحترمونا ويحترمون عقائدنا وبيننا وبينهم القانون وياتى هنا دور الازهر ورجاله الاوفياء لتحمل مسئولياتهم بصفتهم الجهة المختصة والوحيده التى تستطيع الرد العلمى الثابت بالادله على الشطحات اما نحن كافراد مجتمع ليس من صلاحياتنا الوقوف فى وجه من له فكر مختلف لانها ستصبح غابه ولا نعرف حدودنا الشرعية فى الرد بل ولا نستطيع اثبات فكرنا فهو ليس تخصصنا وينتهى دورنا بالرجوع للمختصين الثقات والذين ينحصرون فى الازهر وعلى راى المثل من يجد من امامه لايعجبه فلا يزوجه ابنته ولا يتزوج اخته وليعتزله اما ان يصادمه لاختلاف فى الفكر فهذه كارثه
عدد الردود 0
بواسطة:
حفاة الوطن
الاسلام الصحيح رحمة للعالمين لا يعرف التشدد ولا الخزعبلات الشيعية او الوهابية المخالفة لثوابته !!
غدا نرى الحزعبلات الشيعية عند الاحتفال بعاشوراء وما يفعلوه شرك بالله واعتراض على مشيئته فالله هو الذى يهب الملك لمن يشاء فجعل سيدنا ابوبكر خليفة لرسول الله صلى الله عليه وسلم ولم يخدث خطأ كما يزعم الشيعة ولكن سيدما ابوبكر كان الانسب لهذه المرحلة العصيبة عقب وفاة سيد الخلق صلى الله عليه وسلم ومع ذلك لانلطم ونلبس الاسود لوفاه مثلما يفعل الشيعة لان ذلك مخالف للقران الكريم فى قوله تعالى : وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ ? أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى? أَعْقَابِكُمْ ? وَمَن يَنقَلِبْ عَلَى? عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا ? وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ (144) وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَن تَمُوتَ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ كِتَابًا مُّؤَجَّلًا ? وَمَن يُرِدْ ثَوَابَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا وَمَن يُرِدْ ثَوَابَ الْآخِرَةِ نُؤْتِهِ مِنْهَا ? وَسَنَجْزِي الشَّاكِرِينَ (145) هل يكفر الشيعة بالقران ولا يؤمنوا بان لكل اجل كتاب وان مقتل الحسين كان بمشية الله وفى الوقت المحدد لارادته فكيف يتباكوا على شئ محرم فعله على من هو خير من الحسين وهو جده المعصوم صلى الله عليه وسلم
عدد الردود 0
بواسطة:
حمدى عباس ابراهيم
الى [ نمرة ] 4 : عجبنى كلامك 100 % 100 كرجل . قصد كشخص شيعى
1) أنت تصادر على دعوتك فيما تفعل ما تحرمه على غيرك وهذه من صفات المنافقين : ( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم ) 2) قولك بأن كل واحد على تراب هذا الوطن له حرية الاعتقاد ؤ .. مجردسرد وكلام مرسل لا طائل منه لانه أمر وقائع وليس مثار جدل وجرى سياقه على مجرد التقديم لتبرير ما تنشد تمريره على القارئ فى معالط بيّنة لما استدركت على التقديم بقول : أما رأيه وقناعاته فهى تخصه ! ولو راجعت لكلام الاستاذ : خالد صلاح فهو ما قال ولكنه قاله على معناه وانت تقوله على الايحاء فيما ترمى لتبرير الدعوة الشيعية فالاستاذ خالد قال بحرية العقيدة لا بحرية بحرية الأخلاق الصقيقة العربيدة فيما قدم لنا فيديوهات فاضحة لأصحاب هذه العقيدة والتى هى فى حقيقتها ليس بعقيدة فلا توجد فى العالم كله سوى عقيدة واحدة حتى قالها جورج برنارد شوا [ ليس فى العالم كله سوى دين واحد ] آية ذلك ان كل الملل والديانات تؤمن باله واحد فيما ترى نفسها هى المؤمنة وغيرها الكافر ولم يتتفرق الناس الا تفرق الأهواء فيما باتت كل جماع تصيغ هذه العقيدة بصورة تتوائم مصالحها وأهواءها ( بل اتبع الذين كفروا أهواءهم ) ( فإن تولوا فاعلم انما يتبعون أهواءهم ) ( ومن أضل ممن اتبع هواه بغير هدى من الله ) 3 ) عقيدتك بأن المسلم من نطق بالشهادتين عقيدة خاطئة ولا سند لها : ( فويل للمصلين .. ) و ( المصلين ) رمزية على التزام أداء مختلف النسك والشعائر وهى ليست بدلي على الايمان الذى لايقون الاسلام الا به : ( هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا .. ) ( ومن الناس من يعجبك قوله فى الحياة الدنيا ويشهد الله على ما فى قلبه وهو ألد الخصام .. ) ( وقالوا ما لنا لا نرى رجالا كنا نعدهم من الأشرار .. ) ( يمنون عليك أن أسلموا قل لا تمنوا على اسلامكم بل الله يمن عليكم ان هداكم للايمان ان كنتم صادقين ) وليس أدل على انها عقيدة واحدة المؤمن من صدقها والكافر من كذبها ( وليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين 9 فالفرق بين المؤمن والكافر ان المؤمن صدق والكافر كذب أيضا ( وليعلمن الله الذين آمنوا وليعلمن المنافقين ) بما يتأكد ان الكفر ليس بعقيدة كم تصور الكثيرون وانما الكفر دائما يجرى كذبا . رياء . نفاقا . تنطع .. 4) وانت تخلط بين القانون والدين وحرية الناس فيما ضاربت بهم وصادرت على الدين باسم القانون وكلاهما مسقل تماما عن الآخر وغاية الأمر ان القانون تعبير عن ارادة المجتمع الذى ما يسعى لحماية معتقداته .. ومصر من قديم دولة مؤمنة وتاريخها يحفل بكل أدلة ذلك والاسلام هو آخر شرائع السماء لهذا الايمان فى اطار آخر العصور استقبله المصريين على يد عمرو بن العاص فيما انتشر بقوة دفعه الخلقى الفطرى فلم تعرف مصر سوى الاسلام الاسلام وهو المنهج السنى فيما يتأسى بخير الأنام رسول السلام والاسلام فيما تعددت بع الكثير من الصيغ وكله باطلة وحذرنا منا الله فيما أمر نبيه : ( وان اتبع ملة ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين ) بما يتأكد ان الاسلام ( حنيفا ) لا يعرف المذهبية ويكفى انها سبب كل ما نعانيه اليوم من مختلف صور الضعف والتداع فيما وجدن القوى الغربية تدعم هذا الفكر المذهبى فلو كان خير ما داعموه .. واكتفى تقيا للاسهاب ..