شيرين عبد الوهاب: فرحتى بكل حرف اتكتب فى عيد ميلادى ما تتوصفش

الأحد، 09 أكتوبر 2016 02:54 م
شيرين عبد الوهاب: فرحتى بكل حرف اتكتب فى عيد ميلادى ما تتوصفش شيرين عبد الوهاب

كتبت مريم بدر الدين
عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بعبارات التهنئة التى وصلتها بمناسبة عيد ميلادها الـ36.
 
 
وقالت عبر صفحتها على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "فرحتى بكل حرف اتكتب إمبارح فى عيد ميلادى ماتتوصفش شكراً لكل جمهورى سندى.. وأصحابى نجوم الفن والإعلام والصحافة والمواقع المصرية والعربية".
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة