توزيع 3 طن سكر بسعر 5 جنيه للكيلو على المجمعات الاستهلاكية بالمنيا

الأحد، 09 أكتوبر 2016 12:45 م
توزيع 3 طن سكر بسعر 5 جنيه للكيلو على المجمعات الاستهلاكية بالمنيا قال محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين بالمنيا ، عن توزيع 3 طن من السكر بسعر 5 جنيه للكيلو على المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة وذلك في إطار مواجهة أزمة ارتفاع سعر السكر وتوفيره بالسعر الملائم لجمهور المستهلكين .

من جانب أخر، قال محمود يوسف وكيل وزارة التموين انه تم ضبط وتحرير 80 قضية تموينية مخالفة ، خلال احدى الحملات التموينية والتفتيشية التي تم تنظيمها بالتعاون مع مديريتي الصحة والطب البيطري ، وذلك في إطار إحكام الرقابة على المخابز و المنشآت العامة وضبط الأسواق والأسعار وقمع الغش والتدليس والتلاعب بالعلامات التجارية، والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية.

أوضح وكيل الوزارة أن الحملات أسفرت عن تحرير 21 قضية مخالفة في مجال متابعة ومراقبة السلع الغذائية حيث تم ضبط 100 كيس شيبسى و10 علبة توست و27 كيلو من البن منتهى الصلاحية و20 شيكارة دقيق مدعمة خارج المخابز البلدية وعدد 76 كيلو من اللحوم ذبح خارج المجزر . 

وفى مجال متابعة ومراقبة السلع الغير غذائية، تم تحرير6 قضايا مخالفة تنوعت مابين عدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من الأسعار المقررة إلى جانب تحرير عدد 53 قضية مخالفة في مجال مراقبة ومتابعة المخابز البلدية جاءت مابين ( إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ـ عدم الإعلان عن قائمة التشغيل ـ عدم وجود ميزان حساس ـ إنتاج خبز ناقص الوزن ـ عدم إعطاء بون صرف ـ التوقف عن الإنتاج بدون عذر ).

وأضاف انه تم التحفظ على جميع المضبوطات ومصادرتها وتحويل الأمر للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة