الأهلي يرفع شعار "للصبر حدود" مع صالح جمعة قبل إعلان "فات الميعاد"

الأحد، 09 أكتوبر 2016 11:14 ص
الأهلي يرفع شعار "للصبر حدود" مع صالح جمعة قبل إعلان "فات الميعاد" صالح جمعة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوماً بعد الآخر تزداد العلاقة سوءا بين النادى الأهلي ولاعبه صالح جمعة، لاسيما بعد أن غاب اللاعب عن المران الصباحى للفريق الأحمر أمس بداعى مرض شقيقه، ورغم أن صالح بادر بالاستئذان من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى، إلا أن الأخير رفض تمرير الواقعة بداعى أن اللاعب لم يستأذن سوى قبل المران بساعتين فقط، مما يستدعى تنفيذ لائحة الفريق الخاصة بالغياب عن المران عليه.

 

وتؤكد الشواهد أن الأهلي بات يضيق ذرعاً من استهتار صالح جمعة المتتالى وعدم استغلاله الفرصة الذهبية التى منحها له حسام البدرى المدير الفنى للفريق، الذى أغلق ملف سهراته المتتالية وقرر منحه فرصة ذهبية لاستعادة مستواه الفنى والبدنى، مؤكداً أن اللاعب يمتلك قدرات هائلة تؤهله ليكون البديل الوحيد لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر المتألق.

 

ولكن جاء إصرار صالح جمعة على مخالفة كل القواعد والمبادئ، التى تسير عليها لائحة العمل داخل مؤسسة الأهلي، ليؤكد أن أيامه بالقميص الأحمر باتت معدودة بعد ما رفع مسئولو القلعة الحمراء شعار "للصبر حدود".

 

مسلسل أزمات صالح جمعة مع الأهلي بات أمرا يؤرق الجماهير والمسئولين بشدة، لاسيما أن وقائع خروج النجوم عن النص فى الفريق الأحمر قليلة للغاية، ويتم التصدى لها بمنتهى الحزم كما حدث مع نجوم كبار فى وقت سابق، فهل تنتظر صالح جمعة نفس النهاية ويندم بعد فوات الآوان على طريقة "فات الميعاد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

يا صالح جمعة

اعقل يا صالح شوف ايه اللي حصل للي قبلك إبراهيم سعيد محمد طلعت وغيرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة