والأهالى يقبضون على نسناس هارب..

محافظة القاهرة تشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمصر الجديدة والمقطم

السبت، 08 أكتوبر 2016 04:00 ص
محافظة القاهرة تشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بمصر الجديدة والمقطم إزالة إشغالات
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس إبراهيم صابر، رئيس حى مصر الجديدة، أنه تم شن حملة لرفع الإشغالات، من شارع الرملة وإسماعيل رمزى بمنطقة ميدان الجامع، مشيرا إلى أنه تم التنبيه على المحلات المخالفة بالالتزام بعدم إشغال الطريق العام وفى حال المخالفة سيتم معاقبة المخالفين بمصادرة كافة المضبوطات وإيداعها فى ملاجئ الأيتام وإغلاق محلاتهم.

 

وأضاف رئيس الحى فى تصريحات صحفية له، أنه تم رفع إشغالات مخالفة من "كافيه" بشارع عبدالقوى أحمد، وذلك لاستغلاله المساحة الحرة للعقار، بالإضافة إلى إزالة كشك بيع منتجات غذائية، من تقاطع شارع السباق مع جسر السويس، لمخالفته شرط الترخيص، حيث أن الترخيص الخاص به كان لمدة شهرين فقط لبيع منتجات غذائية بأسعار مخفضة، وتبين أنه يبيع المنتجات بأسعار مرتفعة.

 

كما أزالت الأجهزة التنفيذية بحى المقطم بالتنسيق مع شرطة المرافق بالحى وإدارتى المحلات والإشغالات، مجموعة من المحلات المخالفة على أرض أملاك دولة، وهى عبارة عن محلات تم بنائها بالطوب الأحمر وأعمدة وسقف خرسانى بمساكن أطلس أمام السوق، مؤكدا على استمرار مواجهة المخالفات أيا كان نوعها.

 

وكان أهالى حى المقطم، قد تمكنوا أمس الخميس، من الإمساك "بنسناس" هارب، بعد هروبه من مالكته لمدة يومين، وقد أكد رئيس الحى، أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مالكة النسناس، موضحا أن تربية الحيوانات داخل الوحدات السكنية، محظور قانونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زو

ال

شارع 9 واجهه سيءه للمقطم سوق الزلزال محتل الشارع.اين رءيس الحي وناءب المحافظ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة