أكرم القصاص - علا الشافعي

"مجدى شلش" يسدل الستار نهائيا على وهم سلمية الإخوان.. ويعترف: نستهدف السيطرة على الدولة.. وخططنا لاغتيال داعمى 30يونيو.. ولابد من حمل السلاح لإعادة مرسى..والنساء هددونا بعدم الطاعة لو تراجعنا عن العنف

السبت، 08 أكتوبر 2016 01:52 م
"مجدى شلش" يسدل الستار نهائيا على وهم سلمية الإخوان.. ويعترف: نستهدف السيطرة على الدولة.. وخططنا لاغتيال داعمى 30يونيو.. ولابد من حمل السلاح لإعادة مرسى..والنساء هددونا بعدم الطاعة لو تراجعنا عن العنف جانب من عنف الإخوان
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مجدى شلش القيادى الإخوانى، والذى كان مقيمًا مع محمد كمال عضو مكتب الإرشاد وقتل الأسبوع الماضى، بعد تبادل لإطلاق النار مع وزارة الداخلية، عن خطة الإخوان واستراتجيتها الفترة الماضية، مؤكدًا أن الإخوان اتبعت أسلوب الإنهاك والإرباك لإفشال الدولة المصرية.

 

وقال "شلش" فى اعترافاته التى أثارة حالة من الضجة داخل الإخوان، إن الجماعة كانت تستهدف السيطرة على مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى أنهم أصلوا شرعيًا لما وصفه العمل الثورى الذى يعنى انتهاج أعمال العنف، قائلًا "الهيئة الشرعية لإخوان أصدرت تأصيل شرعى للتعامل مع كل من دعم 30 يونيو".

 

وكشف "شلش" الذى هرب مؤخرًا خارج مصر، إن سيدات فى جماعة الإخوان هددهم حال عدم تبنى الجماعة أعمال العنف، قائلًا :" سيدات الإخوان طالبونا بالاستمرار فى العمل الثورى، وتلقيت رسالة من الأخوات فى محافظة كفر الشيخ هددونا فيها بعدم الطاعة حال تراجعنا عن -العمل الثورى- الذى يعنى العنف وإفشال الدولة".

 

وواصل مجدى شلش، عضو اللجنة الإدارية العليا للإخوان – التى تمثل مكتب إرشاد الجماعة حاليا- فى أول ظهور له بعد هروبه من مصر، على أحد القنوات التابعة للإخوان، إن قيادات اللجنة الإدارية العليا للجماعة، كانوا لا يلتقون محمود عزت – القائم بأعمال مرشد الإخوان مطلقًا، بل كان محمد عبد الرحمن، عضو مكتب الارشاد والمقرب من عزت هو من يلتقى بهم ويوصل لهم رسائل محمود عزت.

 

كما كشف القيادى الإخوانى البارز، أن محمود عزت وعدد من عواجيز الإخوان، استجابوا للضغط الغربى عليهم وقاموا بتجميد عضوية عدد من قيادات الجماعة خلال الفترة الماضية، لضمان استمرار التواصل مع القوى الخارجية، كما اتهم عواجيز الإخوان بأنهم تعمدوا تشويه محمد كمال لخصومته معهم داخل الجماعة.

 

وأضاف أنهم طالبوا عدة مرات أن يلتقوا محمود عزت داخل مصر، خلال اجتماعات مجلس شورى الإخوان، إلا أن طلبهم كان دائمًا يتم الرد عليه بالرفض"، معترفًا بأن شعار "سليمتنا أقوى من الرصاص" التى أطلقها محمد بديع، مرشد الإخوان ليست من ثوابت الجماعة، موضحًا أن اللجنة الإدارية العليا وضعت خطة لإنقاذ الإخوان إلا أن جبهة محمود عزت تدخلت وعرقلتها.

 

كما اعترف مجدى شلش، أن الإخوان يقفون وراء محاولات اغتيال عدد من الشخصيات العامة التى أيدت ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن غالبية شباب الإخوان يؤمنون بانتهاج العنف ولديهم إمكانيات لذلك، لافتًا إلى أن محمد كمال الذى قتل الأسبوع الماضى هو الذى كان يخطط للأعمال النوعية، زاعمًا أن ضباط الداخلية كانوا يخشون من المبيت فى بيوتهم خوفًا من الإخوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

انهم مفسدون فى الارض قاتلهم الله ولعنهم أينما كأنو ومن اتبع ملة الهالكين البنّا وقطب

لعنة الله على الشر وأهله من تجار الدين اخوان بنو قريظة الضالين

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasin

!!!!

الغريب ان نساء هؤلاء الجماعة بهم عنف و شراسة غريبة لا توجد في اي مرآة عادية.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

اخوان الشيطان لعنة الله عليهم

ليس اخوان الشيطان بمسلمين ، المسلم من سلم الناس من لسانه ويده ، أغواهم الشيطان فانساهم أنفسهم ، معركتنا معهم طويلة ،وانا لمنتصرون على الكفار المغيبين بإذن الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

ولذلك قلنا فيهم قولة حق -----انهم حقا سرطان القرن الحادى والعشرون

وعلى ذلك وجب الاجهاز عليهم وقطع دابرهم وزوجاتهم ونسلهم حتى تنعم مصر بالهدوء والاستقرار ---

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

ياراجل خوفتنا كلكم كذابون وفشنك ومفرقعاتيه فين شباب الاخوان ولا حريم الاخوان انهم لايملكوا التنفس

عتابنا علي الدوله اللى سايبه الناس دي تتنفس وتاكل وتشرب.... ياشلوشتي ياارهابي انكم لاتمتلكون الا الهواء الذي تحركونه في ابقاقكم وتخرجوه من صدوركم علي هيئه بالونات اكاذيب...انا اتعجب لماذا لاتسحقهم الدوله تسحقهم في الداخل وفي الخارج...حقا نستطيع سحقهم جميعا في الخارج .. والدوله المصريه لو تنوي سحقهم سوف لايأخذوا وقتا طويلا وانا استغرب لماذا لاتسحقهم الدوله حيث انهم يسببون اشكاليات للدوله من 80 سنه مضت ولو فضلوا موجودين كمان عشرات السنين فانهم سيسببون نفس الاشكاليات فلماذا لاتضع الدوله خطه للتخلص منهم حتي ولو علي مدار عشر سنين المهم في النهايه تصبح مصر خاليه من الاخوان الارهابيين..اردوغان وضع خطه للتخلص من جماعه جولن وبدأ فيها مصر اقوي من تركيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لوصنعت المعجزات وكنت تؤدى كل اركان الدين وانت لاتعمل ويدك مسترخية اعرف نهايتك عند ربك

هذا حال الاخوان والمتأسلمين كلهم خونة وسافكى دماء وانهم لايحبون مصر المباركة والمقدسة اراضيها من اللة ...مصر ثلاث حروف ويشق ارضها النيل والبحر الاحمر بثلاث فروع .....الاخوان والمتأسلمين اشكالهم من الخارج توحى بالايمان لكن داخلهم ذئاب مفترسة متوحشة وارجلهم تجرى نحو الشر والادانة ولسانهم ينطق بالسم المميت

عدد الردود 0

بواسطة:

Adel Qutiam

لعنة الله عليهم

وللأسف لسه في ناس بتقول عليهم فصيل وطنى .. دول فصيل يستحق لعنة الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود صالح

كنت ومازلت الزعيم

رحمك الله يازعيم فكما يقال (كل الطرق تؤدى الى روما ) نجد ان الحلول لما نتعرض له تؤدى اليك لقيت ربك فى سبتمبر عام 1970 وتنظيم الاخوان قد مات اكلينيكيا الى ان نفخ السادات الروح فيه واحياه من جديد ثم ندم على ذلك لم تستجب لدعوات العفو عن دجالهم الاكبر مفتى الدم سيد قطب كم كنا نحتاجك الان نواجه بك اناس يتلاعبون بنا دون رادع او حزم نحتاج شجاعتك مهما تقول المتقولون وقالوا عنك لست مرحلة قد انتهت مع هؤلاء الخرفان انت ماضى وحاضر ومستقبل

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد قطر

سؤال

هل تعليقه هذا فقط لنا كعرب باللغة العربية ألا نستطيع ترجمته إلى اللغات الأجنبية و توزيعه على السفارات و الجرائد و محطات التلفاز العالمية لنفضحهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

م الحسن

لعنكم الله

لعنة الله على اخوان الشيطان سافكى الدماء مخربى الاوطان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة