"عبد العال" يُحذر لاعبى إنبى من "السهر" بعد إهدار 4 نقاط

السبت، 08 أكتوبر 2016 01:25 ص
"عبد العال" يُحذر لاعبى إنبى من "السهر" بعد إهدار 4 نقاط علاء عبد العال المدير الفني لإنبي

كتب عمرو جاب الله

حذر علاء عبد العال المدير الفنى لإنبى، اللاعبين من السهر فى الأيام المقبلة، موضحاً أن على جميع لاعبى الفريق الالتزام بالنوم قبل الساعة الثانية عشر من منتصف الليل لزيادة نسبة التركيز فى الفترة الحالية.

ويستعد إنبي لمواجهة سموحة، يوم 13 أكتوبر الجارى، فى الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدورى الممتاز وكان الفريق البترولى قد أهدر 4 نقاط فى أول 3 جولات بعد الفوز على التعدين والتعادل مع الشرقية والهزيمة من المقاصة بثلاثية نظيفة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة