بالفيديو.. 3 صفقات أسقطت "دموع الندم" فى الأهلى أحدثها صالح جمعة

السبت، 08 أكتوبر 2016 08:18 م
بالفيديو.. 3 صفقات أسقطت "دموع الندم" فى الأهلى أحدثها صالح جمعة ستانلى مهاجم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن مسابقة الدورى العام وصلت للمحطة الثالثة فقط ، واستطاع فريق الأهلى أن يحصد العلامة الكاملة فى مبارياته الثلاث بالوصول للنقطة التاسعة إلا أن هناك صفقات تألقت فى جولات المسابقة المحلية دفعت مسئولى الفريق الأحمر للشعور بالندم سواء لعدم ضمها وخسارتها فى سباق المنافسة مع الزمالك أو للإستغناء عنها وعدم منحها الفرصة مجدداً لإثبات قدراتها  أو حتى صفقات استمرت فى الأهلى ولم تقدم المنتظر منها .

ويرصد "اليوم السابع" حكاية صفقات أسقطت دموع الندم فى الأهلى ..

ستانلى

كان النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة أحد الخيارات المطروحة أمام الأهلى فى الميركاتو الصيفى ومع ذلك تجاهل الفريق الأحمر ضم اللاعب الذى انضم للزمالك على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار لينسجم سريعاً مع الفريق الأبيض ويسجل هدف صعود الزمالك للمباراة النهائية بدورى أبطال أفريقيا ليثبت أنه "صفقة الموسم" التى طارت من الأهلى  وكان من الممكن أن تعوض الفريق الأحمر عن مهاجمه الجابونى ماليك إيفونا الذى احترف فى الصين .

أحمد الشيخ

قدم أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى المعار لصفوف مصر المقاصة مستوى متميزا للغاية خلال الجولات الثلاثة لمسابقة الدورى العام مع فريقه القديم الذى يلعب له هذا الموسم بعد موسم قضاه على دكة الفريق الأحمر حائراً تائهاً يبحث عن فرصة للعب وإثبات الذات.

سجل أحمد الشيخ 3 أهداف وصنع هدفين خلال ثلاث مباريات مع مصر المقاصة ليثبت خطأ مسئولى القلعة الحمراء فى الاستغناء عن خدماته .

صالح جمعة

ورغم أن فريق الأهلى بقيادة حسام البدرى قرر منح فرصة جديدة لصالح جمعة بالاستمرار مع الفريق وعدم عرضه للبيع بعد مسلسل أزماته وسهراته المتتالية إلا أن لاعب خط وسط الفريق الأحمر مازال مصراً على الخروج عن النص وجاء غيابه عن المران وتوقيع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لعقوبة مادية عليه ليؤكد ندم مسئولى الأهلى على استمراره وعدم الاستفادة بمكانه فى تسجيل لاعب يفيد الفريق .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كيمو

تحليل أوفر

انت مش شايف ان موضوع ستانلى ( صفقة الموسم ) وسعت منك يا أخى دا الموسم تقريبا لسة لم يبدأ وانت عايز استانلى يبقى صفقة الموسم

عدد الردود 0

بواسطة:

Basem fawzy

طبعا صفقه الموسم

طبعا صفقه الموسم وبالارقام جاب سعره في ماتشين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة