أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف رشاد: احتفالية مجلس النواب تؤكد عراقة الحياة النيابية فى مصر

السبت، 08 أكتوبر 2016 02:51 م
أشرف رشاد: احتفالية مجلس النواب تؤكد عراقة الحياة النيابية فى مصر النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الاحتفالية التى ينظمها مجلس النواب بمناسبة مرور 150 عامًا على إنشائه بداية جديدة للحياة النيابية المصرية، وتأكيدا على قِدم وعراقة الحياة النيابية والديمقراطية فى مصر باعتبارها من أقدم المجالس النيابية فى المنطقة العربية والعالم.

وثمن رئيس حزب مستقبل وطن، فى بيان له اليوم السبت، الاحتفالات التى ستقام على مدى ثلاثة أيام بمدينة شرم الشيخ، ويشرف حضورها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة ورؤساء العديد من البرلمانات فى العالم ووفود برلمانية مختلفة لبرلمانات أفريقية وعربية وأوروبية.

وأشار إلى أن الاحتفالية تأتى لتعبر عن الاستقرار فى كافة ربوع مصر، وتؤكد أن مصر آمنة ومستعدة لكافة أنواع الرحلات السياحية فى العالم، واستقبال كافة الوفود، مؤكدًا أن ما ينشر خلاف ذلك فى الصحف الغربية ووكالات الأنباء وما تروجه بعض الجهات افتراء وكذب.

وشدد "رشاد" على سعادته بالاحتفالية، التى سيكون لها تداعيات طيبة على الاقتصاد المصرى والسياحة المصرية، مطالبًا بتنظيم العديد من الاحتفاليات الضخمة على غرار احتفالية مجلس النواب فى المدن السياحية الكبرى لاجتذاب السائحين وعودة السياحة المصرية الى سابق عهدها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة