Bit Torrent تطرد اثنين من مديريها وتوقف إحدى خدماتها

السبت، 08 أكتوبر 2016 06:00 ص
Bit Torrent تطرد اثنين من مديريها وتوقف إحدى خدماتها خدمة Bit Torrent Now
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طردت Bit Torrent اثنين من المديرين التنفيذيين بها هما "روبرت ديلمار" و "جيرمى جوهانسون"، بالإضافة إلى تسريح عدد غير معلوم من الموظفين، مع ترقية المدير المالى "ديباك جوشي" لمنصب المدير التنفيذى بصفة مؤقتة، كما أغلقت الشركة استوديو الإنتاج التابع لها والموجود بلوس أنجلوس، بالإضافة إلى إغلاق خدمة Bit Torrent Now الخاصة ببث الوسائط والتى تم إطلاقها منذ أقل من 6 أشهر فقط.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فجاء هذا الإعلان من خلال بريد إلكترونى أرسله "برام كوهين" مؤسس Bit Torrent لجميع الموظفين فى الشركة، وإلى جانب طردهم من منصب المدير التنفيذى للشركة، تم إزالتهم من مجلس إدارة الشركة.

وكانت الشركة قد أعلنت رسميا خلال شهر أبريل الماضى عن تعيين الثنائى "ديلمار" و"جوهانسون" فى منصب الرئيس التنفيذى للشركة، وفى ذلك الوقت ركز الثنائى على الإنتاج الإعلامى، مما ساعدهم على افتتاح استوديو الإنتاج الجديد بلوس أنجلوس، كما قاموا بإنشاء خدمة Bit Torrent Now وهى مزيج بين Netflix وSpotify والتى تركز على مخرجات صانعى المحتوى.

ومن جهتها لم تفسر Bit Torrent لماذا تم طرد كل من جونسون وديلمار، ولكن بعض المصادر قالت إن نفقاتهما كانت خارجة عن السيطرة من ملايين من الدولارات التى تدفقت إلى Bit Torrent Now.

واستطاعت Bit Torrent أن تصنع طريقها باعتبارها وسيلة لتبادل الأفلام والبرامج والموسيقى، ولكن الشركة قامت بمحاولات فاشلة لمزيد من التحرك فى صناعة الترفيه قبل ان تضطر إلى إغلاقTorrent Entertainment Network store فى عام 2008 بعد عدم وجود مصلحة العملاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة