خالد صلاح

منى زكى مديرة الهيئة العامة لتوظيف المواهب الخارقة.. فى "snl بالعربى"

السبت، 08 أكتوبر 2016 12:00 م
منى زكى مديرة الهيئة العامة لتوظيف المواهب الخارقة.. فى "snl بالعربى" منى زكى
كتبت دينا الأجهورى
إضافة تعليق

ظهرت النجمة منى زكى فى برومو ثانى حلقات البرنامج الكوميدى الساخر snl بالعربى وهى مصابة فى رأسها بعد تعرضها لحادث سيارة، حيث يظهر فريق عمل البرنامج فى البرومو ليلتقطوا معها صورا وفيديو بشكل كوميدى ويقول أحدهم "شاهد قبل الحذف النجمة منى زكى فى حادث على الدائرى".

منى زكى

 

وتجسد منى فى أحد "اسكتشات" الحلقة الثانية من البرنامج، دور مديرة الهيئة العامة لتوظيف المواهب الخارقة، والتى قامت من أجلها بتغيير مظهرها تماما، ومن بين المواهب الخارقة التى وردت على منى زكى فى مكتبها، وتطمح للحصول على وظيفة، من يقوم "بعمل البحر طحينة"، ومن "ترقص على السلم"، ومن "يلعب بالبيضة والحجر"، أما منى نفسها فتمتلك المقدرة على "توقيف المراكب السايرة".

ومن المقرر أن تعرض الحلقة في الحادية عشر مساء اليوم السبت، Saturday Night Live  بالعربى هو النسخة العربية من البرنامج الشهير Saturday Night Live الكوميدى الأمريكى، والذى أنشأه لورن مايكلز، وعرض البرنامج لأول مرة على شبكة إن بى سى يوم 11 أكتوبر 1975، تحت عنوانه الأصلى "nbc Saturday Night Live"، ويعرض الموسم الأول منه حاليا على قناة cbc.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة