حالة الطقس اليوم الجمعة 7/10/2016 فى مصر والدول العربية

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الجمعة 7/10/2016 فى مصر والدول العربية الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الجمعة 7/10/2016 حيث نقدم لكم توقعات حالة الطقس اليوم الجمعة 7/10/2016 فى مصر والدول العربية.
 
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.
 
 
 

الطقس فى الأردن

 
تبقى درجات الحرارة نهارا حول معدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام، وتسود أجواء خريفية معتدلة فى عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفى خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
 
 
 

الطقس فى العراق

 
سيكون فى المناطق كافة صحوا مع ظهور بعض الغيوم، ودرجة الحرارة العظمى 38 مْ.
 
 
 

الطقس فى المغرب

 
يبقى حارا نسبيا بالسهول الداخلية وبجنوب البلاد، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل مع تكون كتل ضبابية محلية، كما يتوقع مرور سحب أخرى عليا بالأقاليم الجنوبية وبالمناطق الوسطى مع أجواء مشمسة بباقى جهات المملكة.
 
 
 

الطقس فى فلسطين

 
يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى اعلى من معدلها السنوى العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة