أكاديمية جوزيه لاكتشاف المواهب تهدد مشاريع نجوم الكرة

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 12:30 م
أكاديمية جوزيه لاكتشاف المواهب تهدد مشاريع نجوم الكرة جوزيه
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي علي خطوة جديدة عن طريق افتتاح أكاديمية لكرة القدم تساهم في إخراج مواهب جديدة للكرة المصرية والاستفادة من خبرات الداهية البرتغالي في تطوير الكرة المصرية وتخريج أجيال جديدة من المواهب تدعم المنتخبات القومية المختلفة وفرق الدوري الممتاز.

سبق أن تم الاتفاق على الاستفادة من الإمكانيات التى يتمتع بها مركز شباب الجزيرة بعد عملية التطوير الشاملة التى لحقت به، وذلك من خلال تخصيص مقر لإدارة الأكاديمية بالمركز وأيضا مكتب خاص لمانويل جوزيه وقاعة لعقد لقاءات دورية لجهاز التدريب مع أولياء الأمور.

مشروع الأكاديمية الخاصة لجوزيه باتت بمثابة شبح يداهم مشاريع نجوم الكرة الذين يتجهون إلى افتتاح أكاديميات للكرة بعد اعتزالهم الكرة كوسيلة لنقل خبراتهم الي المواهب الصغيرة وتحقيق ربح مالى ، بعدما لاقت أكاديمية الساحر البرتغالي اهتمام إعلامي كبير ودعم كبير من جانب وزارة الشباب والرياضة وتوفير ملاعب مركز شباب الجزيرة بإمكانياتها العالية في استضافة الأكاديمية وإقامة تدريبات اللاعبين بداخلها.

هناك العديد من النجوم الذين اتجهوا إلى مجال إنشاء اكاديميات للكرة بعد ابتعادهم عن البساط الأخضر ولعل أبرز هؤلاء النجوم هو محمود الخطيب اسطورة الأهلي والذي أنشأ أكثر من أكاديمية تحت مسمي "أكاديمية بيبو لاكتشاف المواهب".

ومن النجوم الذين أقدموا علي إنشاء اكاديميات خاصة بهم حازم إمام نجم الزمالك وحسام غالي قائد الأهلي وأحمد دويدار لاعب الزمالك وخالد قمر لاعب الاتحاد السكندري ورضا العزب لاعب طنطا الحالي وعلي ماهر المدير الفني للترسانة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Esmatzakrea

الرياضة فى المدارس

عبث في الانشطة فى مدارس قنا التربية الرياضية يدرسها اخصاؤيون اجتماعين وكذلك باقى الانشطة مثل الصحافة والمسرح وحتى التغذية وسلمى علي الانشطة

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

حالة اسهال اكاديميات كروية حادة

الغرض منها الربح فقط فلم نري هذه الاكاديميات تخرج لنا لا ميسي و لا رونالدوز.

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو علي كامل

المنياء

ا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة