6 لاعبين يرفعون شعار "الساحرة المستديرة لا تكفى".. عبد الواحد ينضم لمنتخب الشاطئية.. الصالات تُغازل جمال حمزة.. ترشيح عمرو زكى ووائل جمعة وميدو جابر لملاعب الرمال

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 06:00 ص
6 لاعبين يرفعون شعار "الساحرة المستديرة لا تكفى".. عبد الواحد ينضم لمنتخب الشاطئية.. الصالات تُغازل جمال حمزة.. ترشيح عمرو زكى ووائل جمعة وميدو جابر لملاعب الرمال عبد الواحد السيد من حراسة الزمالك للكرة الشاطئية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن بريق كرة القدم لم يعد كافياً لنجوم الساحرة المستديرة الذين اتجه البعض منهم سواء بعد الاعتزال أو قبله لممارسة اللعبات الاخرى مثل الكرة الشاطئية أو الصالات وأيضاً الكرة الخماسية. 

ويرصد "اليوم السابع" أبرز نجوم الكرة الذين رفعوا شعار الساحرة المستديرة لا تكفى..

-عبد الواحد السيد

 

فاجأ منتخب مصر للكرة الشاطئية الجميع بضم عبد الواحد السيد حارس الزمالك ومنتخب مصر السابق وشارك معهم فى وديتى الإمارات وظهر بمستوى جيد للغاية نال إستحسان الجميع إلى جانب " الشو الإعلامى"

- عمرو زكى ووائل جمعة

بعد انضمام عبد الواحد السيد للمنتخب ونجاح التجربة بتسيلط الإعلام الضوء على المنتخب بدأ الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة أحمد عبد الرازق فى التفكير فى ضم عدد من الأسماء حيث اقترح عبد الواحد ضم زكى نجم الزمالك والمنتخب ووافق اللاعب على الفكرة لم يتوقف فكر الجهاز عند زكى وتم اقتراح عدد من الأسماء كان من بينهم وائل جمعة نجم دفاع الأهلى والفراعنة .

- جمال حمزة

كما بدأت لعبة كرة الصالات فى الاتجاه لنفس طريقة فكر منتخب الشاطئية وهناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين بدأت بجمال حمزة مهاجم الزمالك والمنتخب الوطنى السابق والذى تتناسب طريقة لعبه مع كرة الصالات .

- محمود عبد الحكيم

رغم عدم لعبه بصفوف الأهلى أو الزمالك، يبقى اسم محمود عبدالحكيم كأحد أبرز اللاعبين على الساحة الكروية فى السنوات الأخيرة، ولكنه تألق أيضاً فى صالات الكرة الخماسية الذى كان أحد أبرز نجوم منتخبها الوطنى، برز «عبدالحكيم» فى أندية بتروجت والمصرى والإنتاج الحربى .

- ميدو جابر

وفى الساعات القليلة الماضية دار لغط شديد حول نية الجهاز الفنى لمنتخب الشاطئية بقيادة أحمد عبد الرازق، استدعاء ميدو جابر لاعب النادى الأهلى لمعسكر الفراعنة قبل بطولة كأس القارات التى ستقام فى دبى خلال شهر نوفمبر المقبل فى ظل ابتعاد ميدو جابر عن التشكيل الأساسى فى الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة