شوقى السيد: تصريحات إلهامى عجينة تعرضه للمنع من حضور دورة برلمانية كاملة

الخميس، 06 أكتوبر 2016 10:26 ص
شوقى السيد: تصريحات إلهامى عجينة تعرضه للمنع من حضور دورة برلمانية كاملة الدكتور شوقى السيد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور شوقى السيد، الخبير القانونى، إن العقوبة التى تتناسب مع النائب إلهامى عجينة بعد تصريحاته حول كشف العذرية للطالبات هو الحرمان من حضور الجلسات لمدة دورة برلمانية كاملة، على غرار ما حدث مع النائب كمال أحمد خلال دور الانعقاد الأول عندما قام بضرب توفيق عكاشة بالجزمة.

 

وأضاف الخبير القانونى، لـ"اليوم السابع" أنه من المستبعد أن يتخذ البرلمان قرار بإسقاط العضوية عن إلهامى عجينة، رغم خطورة تصريحاته، لأن التصريحات التى أطلقها عجينة لا ترقى إلى إسقاط عضوية وفقا للائحة الداخلية.

 

وأشار الخبير القانونى إلى أن ما قاله إلهامى عجينة إساء للبرلمان، وهو ما يتطلب من جميع النواب أن يكونوا على قدر المسئولية فى تصريحاتهم.

 

كان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أحال النائب إلهامى عجينة للجنة القيم للتحقيق معه، على خلفية تصريحاته حول ضرورة الكشف على عذرية البنات والطالبات بالجامعات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد سمك

انتي بتعمل كده ليه.. حرام عليك

وما ظلمناهم و لكن كانوا أنفسهم يظلمون

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

تُحب أن تَفهَم ،، تدوخ

إذا كان شعب مصر ذو المليار سنة حضارة وليس 4 ألاف أو 7 ألاف سنة فقط ،، إذا كان هذا الشعب لا يعرف كيف يختار نواب من صفوة المجتمع وأعقلهم وأشرفهم بصفة عامة ،، يختار هذه العاهات وتكلك الكائنات وكأنها من كوكب آخر ولا يدرى عن المصائب التى يعانى منها من انتخبوه ،،، لا أعرف ؟ لماذا يشتكى الشعب الذى اختارهم ،، ولماذا أختارهم ؟ هل لم يجد أفضل منهم ؟؟ هل المنضومة او الآلية التى أتت بهم بها خلل فادح جعلت المال او النفوذ اوالفساد بصفة عامة هى التى أتت بهم ،،؟ كارثة لأن أغلب أموالهم من الفساد المستشرى ؟؟؟ إذا ؟ألم أقُل لكم ،، تُحب أن تفهم لن تستطيع وسيدور رأسك وتدوخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة