سقوط أفراد شبكة دعارة بمنيا القمح بينهم معلم بمدرسة بنات فى الشرقية

الخميس، 06 أكتوبر 2016 10:47 ص
سقوط أفراد شبكة دعارة بمنيا القمح بينهم معلم بمدرسة بنات فى الشرقية المتهمون
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث الآداب بالشرقية، اليوم الخميس، من ضبط معلم بمدرسة بنات أثناء ممارسته الأعمال المنافية للآداب داخل شقة دعارة بمركز منيا القمح، وتم ضبط سيدتين ورجلين بالشقة والتحفظ عليهم، وإخطار نيابة منيا القمح برئاسة المستشار إسلام حشيش للتحقيق، بإشراف المستشار ياسر هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث الآداب العامة، عن قيام ربة منزل بإدارة مسكنها وكرا لممارسة الدعارة، بمركز منيا القمح.

 

وبعد إذن النيابة العامة والتحريات السرية، قامت قوة من مباحث الآداب برئاسة العقيد عاطف ذكى رئيس مباحث الآداب، وبرفقته الرائد حسام الشحات وكيل مباحث آداب الزقازيق، بمداهمة مسكن القوادة "نجوى م ع" 40 سنة، ربة منزل مقيمة بمنيا القمح، تستقطب بعض النسوة الساقطات لعرضهن على راغبى المتعه الحرام بمقابل مادى وبدون تمييز.

 

كما تم ضبط "منى م م" 20 سنة ربة منزل مقيمة بكفر صقر، وبرفقتها "حاتم م م" 57 سنة، مقيم الزقازيق، معلم أول بدرجه مدير عام بإحدى مدارس الزقازيق للبنات، أثناء تواجدهما بغرفة النوم عاريين تماما ويمارسان أعمال الدعارة، كما تم ضبط "محمد أ م" 37 سنة مقيم الزقازيق، أثناء انتظاره دوره لممارسة الدعارة، وضبط "السيد غ ا" أثناء انتظاره دوره لممارسة الدعارة، كما تم ضبط "السيد غ خ" قائد السيارة رقم ( ج ر ع  ٧٦٩ ) لقيامه بالاشتراك مع القوادة لتسهيل توصيل الزبائن والنسوة الساقطات، كما تم ضبط مبلغ مالى الخاص بالقوادة و قدره 1150 جنيه، والهاتف المحمول الخاص بها.

 

وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط اعترفت بأنها تدير مسكنها لأعمال الدعارة بمقابل مادى وبدون تمييز، وأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات أعمال الدعارة، والهاتف المحمول لسهولة التواصل مع عملائها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٩٣٥٠ جنح مركز منيا القمح، وجارى العرض على النيابة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الكاشف

عذرا يا سادة وأرجو النشر

ومن لم يتزوج وأراد أن يفك نفسه . ماذا يفعل ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

م عبدالله

إلى رقم واحد

إلى تعليق رقم واح ...إبتداء إجابة سؤالك من لم يتزوج ... فليذهب ويتزوج بالحلال من بنات الناس المحترمين لكن لو سؤالك لإباحة الدعارة فأقول لك .. ربنا يهديك ... أرجو نشر هذا الرد عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف قنديل

إلى تعليق رقم 1

إلى تعليق رقم 1 .....الغير متزوج له حل من ثلاثة:- 1- ان يتزوج أن أن كان مستطيع 2- الصيام و ممارسة الرياضة بشكل منتظم و يصبر حتى يلقى جزاء الصابرين من الله تعالى و يفكر هل يقبل بذلك لأحد من اهله 3- أو انت تنتظر مثل هذا الفعل الشنيع فى أهلك حال قيامك به فكما تدين تدااااااان و الله الهادى إلى سواء السبيل

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الكاشف

شكرا على الرد المحترم من رقمى 2 و 3

جزاكم الله كل خير وعلى الله حسن السبيل .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد طنطاوى

برافو للردود المحترمة

برافو رقمى 2 ، 3 للرد العاقل الواعى وأكثر من برافو للرقم 1 لتقبله وربنا يهدى الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو تريكه

كفايه برشام يا مصريين

ربنا يديكم ويهدينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة