"جهينة" تخفض 25% على منتج "بخيره" ضمن حملة "الشعب يأمر"

الخميس، 06 أكتوبر 2016 02:41 م
"جهينة" تخفض 25% على منتج "بخيره" ضمن حملة "الشعب يأمر" مبادرة الشعب يأمر
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة جهينة، انضمامها لحملة "الشعب يأمر"، وهى تلك الحملة التى تبناها الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه اليومى للتخفيف من الأعباء المادية والاقتصادية الملقاة على كاهل المواطن المصرى.
 
 
تعمل الحملة على خفض السلع الأساسية من سكر وزيت ومكرونة وغيرها بنسبة 20% على مدار الثلاثة أشهر القادمة ابتداء من الجمعة 7 أكتوبر الجارى.
 
تهدف الحملة إلى التأكيد على المسئولية المجتمعية والأدبية لدى كبار رجال الصناعة ورجال الأعمال وانحيازهم لدعم الاقتصاد المصرى، والنهوض بالبلاد إلى جانب مساندة المواطن الذى يأتى على رأس أولويات الجميع.
 
كما تستهدف الحملة تشجيع جميع المصنعين والتجار بأن يعملوا جاهدين على خفض أو تثبيت أسعار السلع الرئيسية واضعين مصلحة المستهلك فى المقام الأول.
 
وقالت بسنت فؤاد – مدير العلاقات الخارجية بشركة جهينة، بحسب بيان للشركة اليوم الخميس، إن الشركة ستخفض سعر لبن بخيره النصف كيلو الذى كان مطروح بالأسواق ب4.75 جنيه ليصل إلى 3.85، وهو ما يعادل 25% تقريباً.
 
وأوضحت أن حليب بخيره ليس أقل جودة من لبن جهينة فهو ينتج طبقاً لنفس معايير الجودة والسلامة الخاصة بجهينه، وأن الفارق الوحيد هو طريقة التغليف التى خاطبوا بها ربة المنزل الأصيلة ببديل صحى وآمن للألبان السائبة.
 
وأشارت بسنت إلى أن المشاركة فى الحملة يأتى فى إطار حرص الشركة الدائم بالتنمية المجتمعية، وهو الدور الذى تقوم به من خلال عدد من المبادرات والرعايات مثل رعاية مستشفى بهية وشفاء الأورمان وتجديد عيادات القصر العينى وغيرها.
 
يذكر أن مشاركة جهينة فى الحملة تأتى انعكاساً لاستراتيجية الشركة التى تضع زيادة الأسعار كخيار أخير وانحيازاً لدعم الاقتصاد المصرى ومساندة المواطنين.
 
وكانت الشركة من أوائل الشركات استجابة لحملة "الشعب يأمر"، كما تأتى مشاركة جهينه كنوع من أنواع رد الجميل للسوق المصرية التى منحت الشركة نجاحاتها وسمعتها الواسعة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

المستهلك هو من ىحكم على الجودة يامديرة جهينة وليس المنتج

اخشى ان يستغل بعض المنتجيين هدة الحملة كفرصة لتصريف منتجاتهم الغير مستحبة فى السوق المصرى وواضح جدا من تعليق الاستادة بسنت فؤاد فى دفاعها عن لبن بخيرة دون ان يطلب منها احد فى الدفاع عن هدا المنتج كانها تطبق المثل القائل الى على راسة بطحة--- لبن جهينة منتج جيد وياريت لبن بخيرة يكون اسم على مسمى وليس لبن على قد فلوسهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة