بالصور.. الداخلية تحتفل بانتصارات أكتوبر فى نادى ضباط الشرطة بمدينة نصر

الخميس، 06 أكتوبر 2016 08:50 م
بالصور.. الداخلية تحتفل بانتصارات أكتوبر فى نادى ضباط الشرطة بمدينة نصر وزارة الداخلية - ارشيفية
كتب محمود عبد الراضى ـ تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت وزارة الداخلية، حفلا بمناسبة ذكرى انتصارات حرب السادس من أكتوبر، حضره عدد من قيادات الوزارة ولواءات شرطة على المعاش. وتم تقديم مجموعة من العروض الفنية، واستعراضات عن حرب السادس من أكتوبر، ومشاهد اقتحام قواتنا المسلحة لخط بارليف المنيع، وتم تقديم مجموعة من الأغانى الوطنية المرتبطة بنصر السادس من أكتوبر.

وحضر الحفل الذى أقيم بنادى ضباط الشرطة بمدينة نصر، اللواء على شوقى مساعد وزير الداخلية للأندية والفنادق والفنان أحمد ماهر وهانى شنودة وعدد من أسر الضباط والأهالى، وأشرف على الحفل العميد ياسر يوسف مدير النادى والمقدم مصطفى وهبى مسئول الاحتفالات بالنادى.

وشاركت وزارة الداخلية، فى احتفالات نصر أكتوبر ببث أغنية "نفس الإيد" التى تسرد بطولات الجيش المصرى، كما وزع قسم الإعلام والعلاقات العامة بالوزارة صورا من انتصارات أكتوبر والأعلام على المواطنين بالشوارع، ويأتى ذلك انطلاقاً من علاقات الشراكة والتعاون الدائم والمُثمر، ووحدة الهدف بين هيئة الشرطة والقوات المسلحة والمواطنين.

 وأناب اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، مديرى الأمن بمشاركة القوات المسلحة احتفالاتها بذكرى انتصارات أكتوبر، حيث قاموا بوضع أكاليل من الزهور على النُصب التذكارية لمقابر الشهداء، بحضور قيادات القوات المسلحة والمحافظين ومشاركة قيادات وضباط مديريات الأمن، وعقب ذلك قام مديرو الأمن ببعض الزيارات لتقديم التهنئة لقادة وضباط وجنود القوات المسلحة.

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة