أكرم القصاص - علا الشافعي

أنصار مبارك يبعثون رسائل تهئنة للرئيس الأسبق بذكرى انتصارات أكتوبر

الخميس، 06 أكتوبر 2016 12:21 م
أنصار مبارك يبعثون رسائل تهئنة للرئيس الأسبق بذكرى انتصارات أكتوبر أنصار مبارك أمام مستشفى المعادى العسكرى
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت المهندسة زيزت حسن، من أنصار الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، رسالة إليه فى مظروف إلى غرفته الخاصة بمستشفى المعادى العسكرى، تهئنه بالذكرى الثالثة والأربعون لانتصارات حرب أكتوبر.

 

وقالت فى رسالتها إلى الرئيس الأسبق، اليوم الخميس: "إلى رجل جعل من تاريخ السادس من أكتوبر يوم أسود فى تاريخ إسرائيل، وأشارت فى رسالته لمبارك، رجل حطم آمال اليهود على صخرة عطر سطر الفارغة"، مضيفة: "أنت رجل من زمن النضال.. اهتزت له الأرض واحتوته السماء كأعظم نسورها".

 

وأوضحت: "أنت رجل عز وصفه بين الرجال.. آماله من حب لوطنه وآمال للنصر والسلام، عشت لمصر نبضاً لقلبها.. وسلمت يداك الشريفة، عشت لمصر مخلداً بخلود التاريخ بحروف من نار الحرب ونور الانتصار".

 

وتابعت: "عشت لنا أباً يحتوى الجميع.. وآخا يشعر بمعاناة شعب مصر فكنت خير معين، والله أكبر عاشت مصر وعشت أنت لها ذخراً وعوناً وأباً وأخاً وحبيباً وصديقا.. والأهم محارباً.. يلبى نداء واستغاثة الوطن".

 

واختتمت الرسالة قائلة: "تحيا جمهورية مصر العربية حرة مستقلة.. ويظل ترابها مقدس.. أبد الدهر.. ابنتكم زيزت حسن".

 

يذكر إن أنصار الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، دعوا لتنظيم احتفالية، اليوم الخميس، أمام مستشفى المعادى العسكرى مقر إقامة مبارك، للاحتفال بالذكرى الثالثة والأربعون لانتصارات حرب أكتوبر مع الرئيس الأسبق، وأن الاحتفالية ستنظم تحت شعار "رد الجميل"، وأن الهدف من ذلك مشاركة "مبارك" الاحتفال بالنصر الذى كان له دور كبير فى تحقيقه.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل حرب

قائد الضربة الجوية

من منا بلا خطيئه وحسنى مبارك أخطأ ولكن لم يخن وطنه من أعاد تكوين القوات الجوية وشارك فى اعاده كرامة مصر والعرب بطل نشكرك على مساهمتك فى أعلاء مصر وكبطل من أبطال العبور

عدد الردود 0

بواسطة:

amany

بحبك بحبك ياريس

بحبك ياريس وعمرى ماصدقت فيك الكلام السو انت رجل والرجال قليلون يارب انصرك يامبارك يارب الصحة والدوام والعافية للبطل حسنى مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

منك لله

منك الله يا أكبر فاسد فى تاريخ مصر ضعيت من عمر مصر 30 سنه على فاضى ترجعت مصر فى عهدك وتسببت فى فساد طال جميع مؤسسات البلد ومرض المصرين بلمبيدات المسرطنة وأنحصار الدور الاقليمى لمصر فى عصرك نقول ايه كمان فقر 40 مليون تحت خط الفقر عدم وجود تنمية حقيقة فى الصعيد وباقى المحافظات نهيك عن ذلك نهب خيرات مصر وسرقه أموال الشعب من قبل رجال الأعمال في عصرك نهيك عن ذلك لم يتم محكمة أى مسؤال من وزراء عصرك انت سبب من أسباب الحاله العفن والعشوئيات اللى فيها مصر الان منك لله

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

اعلق صورتان فى منزلى انور السادات وقلب الاسد السيسى

وجمال عبد الناصر فى اعماق القلب . وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

بالذمه مش مكسوفين

ده راجل ركب صورته جنب الريس السادات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة