أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كابيلو: مشكلة ريال مدريد هى الدون

الخميس، 06 أكتوبر 2016 11:55 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كابيلو: مشكلة ريال مدريد هى الدون رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد المدرب الإيطالى فابيو كابيلو أن السر وراء معاناة فريق ريال مدريد الإسبانى هذا الموسم هو تراجع مستوى نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو.

كابيلو يعتقد أن مشكلة الريال هى رونالدو

قال كابيلو فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية "مشكلة ريال مدريد حاليًا هى كريستيانو رونالدو"، مضيفًا: "إنه أفضل لاعب فى ريال مدريد ولا يزال يعانى من تراجع حالته البدنية منذ العودة من الإصابة".

 

تابع المدرب الإيطالى "رونالدو يُعانى على مستوى الركبة وهو ما ظهر واضحًا من خلال تضييع أهداف لم يكن يضيعها من قبل، كما يفتقد ريال مدريد للاعب مهم جدًا وهو كاسيميرو".

 

أنهى كابيلو تصريحاته قائلًا "ريال مدريد لديه فريق رائع، لكن أظن أن كريستيانو ليس فى أفضل حالة بدنيًا ولا يزال يُعانى على مستوى الركبة".

 

جدير بالذكر أن رونالدو (31 عامًا) لم يسجل سوى 3 أهداف مع ريال مدريد هذا الموسم منذ عودته من الإصابة، حيث سجل هدفًا بالدورى الإسبانى فى 4 مباريات، وهدفين فى مباراتين بدورى أبطال أوروبا.

 

فيا يمدح رونالدو ويفضل ميسي

على جانب آخر، أكد دافيد فيا لاعب برشلونة السابق أن ليونيل ميسي يتفوق على رونالدو، موضحًا فى الوقت ذاته أنه لا يمكن إنكار أن كريستيانو لاعب كبير.

قال فيا مهاجم نيويورك سيتى الأمريكى حاليًا "لا أقلل من شأن رونالدو ولا أحد ينكر أنه لاعب كبير، ولكننى أعتقد أن ميسي هو الأفضل فى تاريخ كرة القدم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بابكر اسحق احمد

ان ميسي ان شاء الله السنة دي افضل من العام القادم

السنة ابطال اوروبا للبارسا

عدد الردود 0

بواسطة:

ماكي

الارجنتين الان

كرستيانو الافضل وا سليماني كلوبالي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة