فوج سياحى من جنسيات مختلفة يصل الأقصر لتنشيط سياحة الحوافز

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 12:33 ص
فوج سياحى من جنسيات مختلفة يصل الأقصر لتنشيط سياحة الحوافز منشور ترويجى للأقصر عاصمة السياحة العالمية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الأقصر أمس الثلاثاء، مجموعة سياحية تضم 110 أشخاص من جنسيات مختلفة، فى إطار زيارة تحفيزية من قبل شركة كانون للإلكترونيات. 

 

وتزور المجموعة البرين الغربى والشرقى بالأقصر، حيث الكنوز الأثرية الفريدة، ومن المقرر أن تختتم فعاليات الزيارة مساء اليوم الأربعاء بحفل عشاء فى معبد هابو بالبر الغربى.

 

يذكر أن الحدث تم تنظيمه لمصر فى ضوء التسهيلات التى قدمها الوزير والقطاع السياحى لمجموعة المنظمين، لنقل الحدث إلى الأقصر بدلاً من دولة منافسة أخرى، بعدما كانت سياحة الحوافز متوقفة فى الأقصر منذ عام 2011.

 

ومن جانبه قال وزير السياحة يحيى راشد، إن خطة التحرك الراهنة تتطلب العمل من خلال محاور عدة، وتنويع المنتج السياحى ضرورة لجذب شرائح مختلفة، مؤكدًا أهمية استعادة حركة سياحة الحوافز إلى الأقصر بعد توقف 5 سنوات، خاصة أنها تجذب شريحة ذات إنفاق عالى.

 

وفى سياق آخر، استأنفت شركة مصر للطيران تشغيل رحلاتها الجوية بين الأقصر ولندن، حيث أقلعت أولى رحلات الشركة، مساء الاثنين، من مطار هيثرو قادمة إلى مطار الأقصر، وعلى متنها ١١٢ راكبًا.

 

ومن المقرر أن يتم تسيير رحلة أسبوعيًا بين مدينتى الأقصر ولندن كل اثنين، بالإضافة إلى تسيير رحلتين يوميًا من مطار القاهرة الدولى إلى مطار هيثرو بلندن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشربينى الافصرى.

السياحة فى الاقصر.

وصل الفوج السياحى إلى الاقصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة