أكرم القصاص - علا الشافعي

رقم قياسى جديد لبرنامج "كل يوم"..

غدا.. 12 ساعة بث مباشر لبرنامج عمرو أديب بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 05:43 م
غدا.. 12 ساعة بث مباشر لبرنامج عمرو أديب بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر عمرو أديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحقق برنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على شاشة قناة ON E ، رقماً قياسياً جديداً فى عدد ساعات البث المباشر على الهواء مباشرة، حيث تبث حلقة غدا الخميس، لمدة 12 ساعة متواصلة بمناسبة ذكرى احتفالات نصر أكتوبر.

وتعد مدة البث المباشر على الهواء مباشرة لحلقة برنامج حوارى لمدة 12 ساعة هى المرة الأولى على شاشات القنوات الخاصة بمناسبة احتفالية نصر أكتوبر.

وينفرد الإعلامى عمرو أديب خلال الحلقة باستعراض لحظات لأول مرة من حرب 6 أكتوبر، بمشاركة نخبة من الضيوف، يستهلها بالجنرال سمير فرح للكشف عن ذكريات غرفة العمليات وخطة العبور واقتحام خط بارليف، كما ينفرد البرنامج بظهور نادر للكاتب الكبير صلاح منتصر، وآخر متميز للمحاور مفيد فوزى.

كما سيجرى الإعلامى عمرو أديب لقاءً خاصا جداً وحصريا لأول مرة على الهواء مباشرة مع السيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، مع مشاركة حية لجمهور المشاهدين من خلال خط مفتوح داخل الاستوديو.

 

وبعد غياب طويل لنجم أفلام أكتوبر، يحل الفنان محمود ياسين ضيفاً على البرنامج، فى حوار له حول الأعمال الفنية التى جسدت حرب أكتوبر، وتختتم الحلقة بسهرة طربية خاصة للنجم على الحجار ينشد فيها أجمل أغانى العبور.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن الخولى

مدحت شلبى فكرة لا تموت

هات كمان مدحت شلبى معاك ده خبره فى الاوقات الطويله ماشاء الله عنده استعداد 24 ساعه متواصله هو مش بعيد عنك وهو فى نفس القناه هتلاقيه فى الاستوديو اللى جنبك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة