بازفيد: مستشفى أمريكية تلزم أب بدفع 40 دولارا لحمله طفله بعد الولادة

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 10:43 م
بازفيد: مستشفى أمريكية تلزم أب بدفع 40 دولارا لحمله طفله بعد الولادة طفل حديث الولادة - صورة أرشيفية
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار خبر إلزام والد أمريكى بدفع ثمن حمل طفله بعد الولادة، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد نشر الأب فاتورة المستشفى التى شملت تكلفة حمله لطفله بعد الولادة القيصرية، وفقا لما نشره موقع بازفيد الأمريكى.

 

ونشر الأب "ريان جريسلى" صورة لفاتورة المستشفى الذى شهد ولادة طفله بعد عملية قيصرية على موقع Reddit، وشملت الفاتورة مبلغ 40 دولارا (ما يقارب 400 جنيه مصرى) مقابل حمل الوالد لطفله بعد الولادة ليضعه فى أحضان والدته، وقد كتب المبلغ تحت بند "ملامسة الجلد للجلد بعد عملية قيصرية".

 

وقد بررت إدارة المستشفى المبلغ مشيرة إلى أن حمل الوالد للوليد بعد العملية القيصرية يستلزم عناية إضافية داخل غرفة العمليات، مضيفة أن المستشفى تجلب ممرضة للاعتناء بكل من الطفل والأم بعد الولادة، حيث تحرص على أن يتم اللقاء بين الأم والوليد دون أى مشاكل صحية.

 

وقال الأب "جريسلى" إنه ليس غاضبا من المستشفى، وقد نشر الفاتورة من باب الفكاهة والمزاح، غير متوقع أن تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، مضيفا أنه طالب بالتبرع له لإجراء عملية قطع للقناة الدافقة ليكمل فصول المزحة.

 

وقد سخرت أحد التغريدات على موقع "تويتر" من الخبر ليزعم صاحبها أن كلف من قبل بالدفع مقابل الجلوس فى غرفة انتظار إحدى المستشفيات فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 


فاتورة المستشفى شاملة ثمن حمل الأب لطفله

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة