أخر موعد للتقديم 31 أكتوبر الجارى..

"المهن التعليمية" تعلن شروط الحجز فى وحدات الإسكان الاجتماعى

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 03:39 م
"المهن التعليمية" تعلن شروط الحجز فى وحدات الإسكان الاجتماعى خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، خطاباً رسمياً من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية يفيد بموافقة مجلس الوزراء على تخصيص وحدات سكنية لأعضاء النقابة من وحدات مشروع الإسكان الاجتماعى بنفس الشروط الواجب توافرها فى المتقدمين للحجز بالمشروع عن طريق الإعلانات الصادرة بالجرائد الرسمية، على أن يكون أخر موعد لتلقى طلبات الحجز هو 31 أكتوبر الجارى.
 
يأتى ذلك عقب مخاطبة نقابة المهن التعليمية، للدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان لتخصيص بعض الوحدات التى ينشأها بنك الإسكان والتعمير لأعضائها.
 
وأوضح الزناتى أن ما تقوم به النقابة فى هذا الشأن يأتى فى إطار مسئولية النقابة تجاه أعضائها فى العمل على توفير وحدات سكنية بأسعار مخفضة ومدعمة، وبشروط الإسكان الاجتماعى.
 
وأكد نقيب المعلمين أن الوحدات المتاحة لأعضاء النقابة بمشروع الإسكان الاجتماعى فى المدن الآتية: "برج العرب الجديدة – الفيوم الجديدة – بنى سويف الجديدة – أسيوط الجديدة – سوهاج الجديدة – أخميم الجديدة – قنا الجديدة – طيبة الجديدة – أسوان الجديدة – توشكى الجديدة" على أن يكون التسليم فورى، بالإضافة إلى مدينتى "العلمين الجديدة – 6 أكتوبر" على أن يكون تسليم تلك الوحدات بعد عام من التقدم.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة