إقبال مكثف على المحاضرات من الطلاب الجدد بجامعة الأزهر

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 10:05 ص
إقبال مكثف على المحاضرات من الطلاب الجدد بجامعة الأزهر الدكتور ابراهيم الهدهد رئيس جامعة الازهر

كتب لؤى على

شهد الأسبوع الأول من الدراسة بجامعة الأزهر إقبال مكثفا من كافة كليات الجامعة خاصة طلاب الفرقة الأولى، وحيا الدكتور أحمد سليم عميد كلية الطب طلاب الكلية القدامى والجدد.

وأكد أن الأمل معقود عليهم في النهوض بالقطاعات الطبية بمحافظات مصر، وشدد سليم على ضرورة المواظبة على المحاضرات العملية والنظرية، مشيرا إلى أن مكتبه ومكتب الدكتور مجدي الدهشان وكيل الكلية مفتوح لاقتراحات وشكاوى الطلاب في أي وقت.

كما شهدت كلية الإعلام حضورا كبيرا أسهم فيه التعرف على المبنى الجديد للكلية والتعرف على أقسامها وشعبها خاصة من طلاب الفرقة الأولى .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة