أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 5 / 10 / 2016

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 07:10 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 5 / 10 / 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الأربعاء الموافق 5 / 10 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، الدخول في مفاوضات مع محمد رجب مهاجم بتروجت وحالة الغضبة من تأخر اتحاد الكرة في اصدار بطاقة دولية مؤقتة لعموري.
 
 
 
 
 
 
 
دخل مسئولو نادى الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع محمد رجب مهاجم بتروجت، من أجل تدعيم هجوم الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وحل أزمة العقم التهديفى التى يعانى منها الفريق الأصفر منذ بداية الموسم الجارى.
 
 
 
 
 
 
سيطرت خالة من الغضب على مسئولى نادى الإسماعيلى، بسبب تجاهل مسئولى اتحاد الكرة مخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لاستخراج بطاقة دولية مؤقتة للاعب الدراويش عمرو عبد الفتاح "عمورى".
 
 
 
 
 
 
 
اعتمد مجلس إدارة الإسماعيلي اللائحة المالية الجديدة للدراويش والمقدمة من محسن عبد المسيح مدير الكرة، والتي أدخل عليها بعض التعديلات في قيمة المكافآت والعقوبات الجزائية الموقعة على اللاعبين المخالفين للتعليمات.
 
 
 
 
 
 
 
تعهد عماد سليمان المدير الفني للإسماعيلي بإنهاء أزمة استخراج البطاقة الدولية لعمرو عبد الفتاح «عموري» والذي تأخر استخراج البطاقة الخاصة به بسبب تجميد الاتحاد الكويتي لكرة القدم من قبل الفيفا.
 
 
 
 
 
 
يعقد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، أكثر من جلسة مع السباعي أحمد هاني وشكري نجيب خلال الساعات القليلة المقبلة لتجديد عقودهما مع الدراويش، ومع حسنى عبد ربه قائد الفريق وعمر الوحش لتخفيض عقديهما والتجديد للقيصر لمدة موسم إضافي.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة