أكرم القصاص - علا الشافعي

السفير السودانى بالقاهرة: مصر والسودان يقفوا معا فى السراء والضراء

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 09:36 م
السفير السودانى بالقاهرة: مصر والسودان يقفوا معا فى السراء والضراء عبد المحمود عبد الحليم - السفير السودانى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد المحمود عبد الحليم سفير السودان فى القاهرة، إن حضور الرئيس عمر البشير، الذكرى 43 لحرب 6 أكتوبر، أعادت له ذكريات النصر، والدفاع على الأرض المصرية وتحريرها من أيدى الأعداء.

 

وأضاف السفير السودانى بالقاهرة، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى سلمان، عبر فضائية "العاصمة" أن الرئيسين المصرى والسودانى وقعا على عدة اتفاقيات، أبرزها اتفاق شراكة استراتيجية واتفاقية التعاون فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى.

 

وأكد عبد الحليم، أن لجنة الشؤون الافريقية التى ترأسها السيسي والبشير، تعكس مدى الالتزام والإرادة السياسية من الجانبين، والسعى لتوطيد العلاقات بين البلدين، وتأكيد أن مصير البلدين مرتبط ببعض، مؤكدًا أن مصر والسودان يقفوا معا فى السراء والضراء، مشيرا إلى أن لقاء الرئيسين تناول الحديث عن الوضع فى الدول المجاروة، مثل سوريا وليبيا واليمن، والعمل على وضع حلول لاستقرار الأمنى للأوضاع فى المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

لسنا سذج

لسنا سذج

لا.. بجد.. هل تظنون أننا أطفال سذج ، ألست انت على وجه الخصوص (وطبعا رئيسك) من صرح بوضوح أكثر من مرة أن حلايب والشلاتين سودانية!!! لا يا سفير لن ننسى وأنتم متخيلون أن هناك يوما سنغفل عن هذا الموضوع . المطلوب أن يقوم رئيسك بالتوقيع على ترسيم الحدود بما يثبت إقراركم بمصرية حلايب والشلاتين .

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فهمي محمد

أهلا وسهلا

أهلا وسهلا لا تفرقنا حدود نحن والاشقاء السودانيين يا مرحب بالرمز والقائد عمر أحمد البشير تحية خاصة من شباب اسوان مصر والسودان دم واحد ولو كره الكافرون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة