نائب يطالب الحكومة بتشكيل لجنة للحد من البطالة لمواجهة الهجرة غير الشرعية

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 05:24 م
نائب يطالب الحكومة بتشكيل لجنة للحد من البطالة لمواجهة الهجرة غير الشرعية النائب خالد عبد العزيز شعبان عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب

كتب محمود حسين
طالب النائب خالد عبد العزيز شعبان، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، الحكومة بتشكيل لجنة للحد من ظاهرة البطالة وتشغيل الشباب .
 
 
جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الثانى لمجلس النواب المنعقد الآن، لمناقشة قانون الهجرة غير الشرعية.
 
 
وقال "شعبان": "الشاب الذى يهاجر يضحى بنفسه لأنه ملقاش فرصة عمل كريمة، وأنا موافق على القانون من حيث المبدأ مع تعديل المادة 28، ويجب أن تقدم الحكومة الحلول لهذه المشاكل وتساند الشباب".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة