أكرم القصاص - علا الشافعي

"مستقبل وطن" يستقبل 383مقترح وشكوى إدارية من أعضائه لإعادة الهيكلة

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 02:26 م
"مستقبل وطن" يستقبل 383مقترح وشكوى إدارية من أعضائه لإعادة الهيكلة أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلنت لجنة فحص ومتابعة الشكاوى والمقترحات بحزب مستقبل وطن، عن تلقيها خلال الأيام الماضية 287 شكوى ومقترح وتعديل عبر صفحة الحزب على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، و91 شكوى ومقترح عبر البريد الإلكترونى للحزب، و5 خطابات عبر البريد السريع للمقر المركزى للحزب بمصر الجديدة، وذلك بإجمالى 383 مقترح وشكوى وتعديل.

 

وأوضحت لجنة فحص ومتابعة الشكاوى، فى خطابها للمهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، أن ذلك جاء استجابة لقراره السابق بتلقى الشكاوى التنظيمية والادارية والمقترحات بالفعاليات والأنشطة الحزبية والمقترحات بالتعديل لقوانين ومشروعات القوانين الخاصة بمجلس النواب، إضافة إلى المقترحات لإعادة الهيكلة الحزبية وتعديل اللائحة الداخلية.

 

وأشارت اللجنة إلى أن توزيع الشكاوى والمقترحات جاء بواقع 88 شكوى تنظيمية وإدارية بمختلف الأمانات والمحافظات، و86 مقترح بفاعلية ونشاط حزبى، و55 مقترح قانون للهيئة البرلمانية، و154 مقترح إعادة هيكلة حزبية وتعديلات باللائحة الداخلية للحزب.

 

ومن جانبه، قرر أشرف رشاد رئيس الحزب، إحالة الشكاوى والمقترحات للجنة مختصة لإعادة النظر والفصل النهائى فيها وتقديم تقاريرتفصيلية حولها يوم السبت المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة