البدرى: اعتذرت عن تدريب العديد من الأندية وكنت حاسس إنى هدرب الأهلى

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 02:32 ص
البدرى: اعتذرت عن تدريب العديد من الأندية وكنت حاسس إنى هدرب الأهلى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى

كتب محمد عراقى

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن أداء الفريق الأحمر فى كأس العالم للأندية عام 2012 كان الأفضل فى تاريخ مشاركات الأهلى، مشدداً أن رحيله عن القلعة الحمراء فى 2013 كان بالاتفاق مع الإدارة برئاسة حسن حمدى، تاركاً مستحقاته لدى النادى فى ذلك الوقت.

 

وقال البدرى فى تصريحات لقناة أون سبورت أن مجلس الإدارة الحالى برئاسة محمود طاهر يقدم كل الدعم للفريق، كاشفاً أنه اعتذر عن تدريب العديد من الأندية لشعوره بأنه سيتولى تدريب الأهلى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة