أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ دمياط: لن نغامر بأرواح المواطنين والإقالة فى انتظار أى مسئول متقاعس

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 11:26 م
محافظ دمياط: لن نغامر بأرواح المواطنين والإقالة فى انتظار أى مسئول متقاعس الدكتور اسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، جميع المسئولين بالمحافظة من التكاسل أو التخادل فى التعامل مع أى أزمة طارئة مثل أزمة الأمطار أو السيول.

 

 

وأكد المحافظ فى بيان صحفى أن هناك بيانات عملية مفاجئة سيتم تنظيمها خلال الأيام القادمة بجميع مدن وقرى مراكز المحافظة الخمس عن طريق الاتصال برقم الطوارئ والأزمات وهو 114 مع تواجد المحافظ شخصيا بصحبة مدير الأمن بغرفة العمليات لمتابعة هده البيانات العملية.

 

وأصدر محافظ دمياط تعليماته لجميع رؤساء المدن والقرى بالمحافظة بضرورة متابعة نشرة هيئة الارصاد الجوية والتى تصدر يوميا ولمدة ثلاثة ايام قادمة بالإضافة إلى التعاون الكامل بين رؤساء مجالس المراكز الخمس بمأمورى مراكز الشرطة.

 

كما أصدر محافظ دمياط تعليماته أيضا إلى عطا جاد خليفة مدير عام التربية والتعليم بضرورة وضع خطة لإخلاء المدارس بنسبة تأمين 100 % ومنع التدافع بين التلاميذ منعا لحدوث خسائر لا قدر الله.

 

وقال محافظ دمياط: إننا لن نغامر بأرواح المواطنين وان عقوبة الاقالة والإيقاف عن العمل والتحويل إلى المحاكمة ستكون جزاء كل من يتكاسل أو يتخادل فى مواجهة أزمة الأمطار فى حالة حدوثها لا قدر الله مؤكدا على الحرص الكامل من جميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة على التعامل مع اى ازمة طارئة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة