سفير البحرين بروسيا ينفى وجود خلافات بين المنامة وموسكو حول الأزمة السورية

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 03:50 م
سفير البحرين بروسيا ينفى وجود خلافات بين المنامة وموسكو حول الأزمة السورية سفير البحرين لدى موسكو أحمد الساعاتى
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى سفير البحرين لدى موسكو أحمد الساعاتى اليوم الاثنين، وجود أى خلافات بين المنامة وموسكو بشأن سوريا، مشيرا إلى وجود اختلافات فى بعض المواقف ومقاربات فى البعض الآخر .

وأكد الساعاتى- فى تصريحات لوسائل إعلام روسية، أوردتها قناة (روسيا اليوم )- على أن نقاط الخلاف بين روسيا والبحرين بشأن الأزمة السورية، لا تعرقل تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين.

وأضاف أن كافة دول العالم متفقة على ضرورة وقف الحرب بسوريا فى أقرب وقت ممكن، ووضع حد لسفك الدماء، وإيصال المساعدات الإنسانية للسكان .

وشدد الساعاتى على أن البحرين فى بناء علاقاتها الثنائية مع الدول الأخرى، تنطلق من مبدأ ضرورة تجنيب تلك العلاقات أى انعكاسات سلبية ناجمة عن خلافات تنشب بشأن مسائل معينة.

وتابع السفير " أن المنامة تأمل فى أن يزور الرئيس الروسى فلاديمير بوتين الأراضى البحرينية قريبا، وكشف أيضا أن بلاده تخطط لدعوة الجانب الروسى للمشاركة فى أول معرض للأسلحة والمعدات الحربية سيعقد فى البلاد العام المقبل ".

يذكر أن موسكو والمنامة وقعتا على اتفاقية التعاون العسكرى الفنى بينهما خلال زيارة العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى موسكو يوم 6 سبتمبر الماضى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة