أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيسة الاتحاد العربى لمكافحة التزوير تشيد بمناخ الاستثمار فى مصر

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 01:56 م
رئيسة الاتحاد العربى لمكافحة التزوير  تشيد بمناخ الاستثمار فى مصر رئيسة الاتحاد العربى لمكافحة التزوير نوال حمود المالك الصباح
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قالت رئيسة الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف الشيخة نوال حمود المالك الصباح إن الحالة الأمنية المستقرة والثقة الكبيرة فى القيادة السياسية المصرية أدت إلى التوسع فى الاستثمارات، موضحة أنها ستنظم مؤتمرا كبيرا فى مدينة شرم الشيخ الشهر القادم نتيجة لتلك الأجواء التى تساعد على تشجيع ضخ الاستثمارات فى مصر.

جاء ذلك خلال استقبالها الوفد البرلمانى الإعلامى المصرى الذى يزور الكويت حاليا للاحتفال بمرور 150 عاما على الحياة البرلمانية فى مصر وتكريم رؤساء مجلس الأمة الكويتيين السابقين.

وأكدت الشيخة نوال على عمق العلاقات الأخوية بين مصر والكويت ومدى التقارب بين الشعبين الشقيقين وأهميةً استمرار دعم العلاقات الثنائية فى كافة المجالات من أجل توطيد تلك العلاقات.

وأضافت أن مصر من أهم الدول العربية التى يجب دائما الحفاظ على أمنها وسلامتها لأنها كما يقال دائما عمود الخيمة للحفاظ على وحدة الأمة العربية، مشيدة باستقرار الأوضاع فى مصر حاليا والتطور الكبير فى استعادة الحالة الأمنية المشهورة عن مصر.

من جانبه أشاد الوفد المصرى بالدعوة الكريمة من الشيخة نوال والتى تترك انطباعا متميزا لدى الوفد المصرى لهذا الحرص الكبير على اجتماع الشيخة نوال بالوفد المصرى والترحيب به، مؤكدين أن العلاقات الأخوية بين الشقيقين دائما ما تدعم التعاون الثنائي بين البلدين.

وشددوا على التنسيق الكبير بين القيادة السياسية فى البلدين فى كافة القضايا العربية والدولية والذي ينعكس إيجابا على قضايا العمل العربى المشترك، مشيدين بالدعم الكبير من الشقيقة الكويت لمصر فى الأزمات الأخيرة التى مرت بها مصر وساعد هذا الدعم على عبور مصر لتلك الأزمات بمساعدة أشقائها والعرب وبخاصة الكويت.

وأكدوا حرص القيادة السياسية فى البلدين والشعبين الشقيقين على استمرار دعم العلاقات الثنائية والتعاون المشترك من أجل مصلحة البلدين ورفعة الأمة العربية والإسلامية.

حضر الاجتماع السفير المصرى بالكويت ياسر عاطف وأعضاء السفارة المصرية بالكويت والوفد المصرى الذى يضم النواب عبد الحميد كمال وممدوح الحسينى ومنى جاب الله ، إلى جانب مجموعة كبيرة من رجال الأعمال المصريين والكويتيين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة