أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس "شارب": أبل تدعم آيفون 8 بشاشة OLED وتصميم جديد

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 02:02 م
رئيس "شارب": أبل تدعم آيفون 8 بشاشة OLED وتصميم جديد شركة أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت تقارير جديدة أن هناك اتجاها قويا من شركة أبل للتحول إلى شاشات OLED فى نماذج هواتف آيفون المستقبلية، حيث من المنتظر أن يكون العام المقبل الذكرى العاشرة لإطلاق سلسلة هواتف آيفون، وهو الأمر الذى يرجح أن تستغله شركة أبل كفرصة لإجراء بعض التغييرات الرئيسية فى تصميم الهاتف، والتى سيأتى على رأسها استبدال شاشات LCD بشاشات OLED.
 
 
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فأشارت بعض التقارير خلال الأسبوع الماضى، إلى أنه سيكون هناك 3 نسخ من آيفون 8 بما فى ذلك واحدة بقياس 5 بوصة، بينما النسختين الأخيرتين ستكونان بقياس 4.7 بوصة و5.5 بوصة، فيما لمحت أبل إلى أنها تريد مزيدا من السيطرة على عملية بناء شاشات هواتف آيفون، وتحقيقا لهذه الغاية فإن شركة فكسكون قامت بشراء شارب مقابل 6.2 مليار دولار فى وقت سابق من هذا العام.
 
 
وتعتبر فوكسكون بالطبع إحدى الشركات التى تشارك فى تجميع هواتف آيفون، فيما قال Tai Jeng-wu رئيس شارب، والذى يشغل أيضا منصب المسئول التنفيذى فوكسكون، إن أبل تحتاج إلى التحول إلى لوحات OLED من أجل وقف حالة الركود الأخيرة التى عانت منها لثلاثة أرباع متتالية بعد انخفاض مبيعات آيفون عاما بعد عام.
 
 
يذكر أن شاشات OLED تقدم تباين عرض أفضل بالمقارنة مع شاشات أبل الحالية، وبالإضافة إلى ذلك فإن شاشات OLED توفر المزيد من المرونة التى يمكن أن تسمح أبل لإنتاج نماذج آيفون مع شاشات منحنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة