رئيس ائتلاف مصر : لا يمكن سحب الثقة من الحكومة فى أول اختبار لها

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 04:22 م
رئيس ائتلاف مصر : لا يمكن سحب الثقة من الحكومة فى أول اختبار لها النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر
كتب - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الوضع الاقتصادى يعرض الدولة للخطر والحكومة بطيئة في اتخاذ القرارات الحاسمة الخاصة بالإصلاح الاقتصادى، مضيفاً : "هذا هو الوقت الصعب الذي تُختبر فيه الحكومة، ولا يمكن عند أول امتحان لها أن نطلب سحب الثقة منها".

وأضاف السويدى، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الإثنين أنه يجب مطالبة الحكومة بمطالب محددة واتخاذ قرارات صارمة لضبط الأوضاع يتم تنفيذها في أوقات محددة مثلما شهد مؤتمر الشباب برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفا : "أعتبر ما يحدث أصعب اختبار للحكومة والأمور الإصلاحية تحتاج إلي قرارات حاسمة".

وتابع السويدى، أن مجلس النواب يشعر بحجم المرار في الشارع، ويجب أن يعي الشارع المصرى أن لديه مجلس نواب يتحدث باسمه، مشيراً إلي أن هناك بعض الوزرات متباطئين في اتخاذ القرارات، وقلنا سابقاًُ إذا كان هناك قرارات صارمة من أجل الإصلاح الاقتصادى ولا تستطيع الحكومة عليها، فنحن نستطيع.

واستطرد رئيس ائتلاف دعم مصر، " لن يصمت أحد منا علي حق الشعب المصرى".

من جانبه علق الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، عندما اعترض النائب هشام والي، علي حديث "السويدى" علي عدم طلب سحب الثقة من الحكومة عند أول اختبار بقوله : " ارجو التزام الهدوء .. وكل الأمور هتمشي علي خير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة