بالفيديو.. لماذا لم يستعن الأهلي بـ"أستاذ ضربات الجزاء" للفوز على الاتحاد

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 12:31 م
بالفيديو.. لماذا لم يستعن الأهلي بـ"أستاذ ضربات الجزاء" للفوز على الاتحاد على معلول ظهير أيسر الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض فريق الأهلى لموقف بالغ الصعوبة، عندما واجه نظيره الاتحاد السكندرى فى الجولة السابعة لمسابقة الدورى العام، فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.

 

وشهد اللقاء إهدار الفريق الأحمر لركلتى جزاء الأولى عن طريق عبد الله السعيد متخصص تسديد ركلات الجزاء للأهلي فى السنوات الأخيرة، والثانية عن طريق مؤمن زكريا فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ليفشل الأحمر فى خطف فوز مستحق ويسقط فى فخ التعادل للمرة الثانية على التوالى بعد التعادل مع بتروجت سلبياً فى الجولة الماضية، ليثير غضب الأهلاوية خوفاً من استمرار نزيف النقاط فى طريق الحفاظ على لقب الدورى.

 

وسيطرت حالة من الصدمة على جماهير الأهلي، إثر فشل الفريق فى الاستفادة من ركلتى الجزاء اللذان احتسبهما إبراهيم نور الدين حكم اللقاء، وتساءلت الجماهير حول سر عدم الاستعانة بالتونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر فى تسديد ركلة الجزاء الثانية بعد فشل السعيد فى تسديد الأولى، نظراً لكون اللاعب السابق للصفاقسى التونسى متميز للغاية فى هذه اللعبات وصاحب لقب "أستاذ ضربات الجزاء".

 

واستطاع على معلول خلال 179 مباراة لعبها بقميص الصفاقسى فى كل المسابقات تسجيل 36 هدفا، وكانت منها 19 ركلة جزاء، 6 ركلات ثابتة، 8 بيسراه و3 بيمناه، بالإضافة لصناعته 43 هدفا.

 

ويمتلك معلول رقمًا قياسيًا مسجل باسمه فى الدورى التونسى، فهو أول مدافع فى تاريخ الدورى التونسى يحصل على لقب هداف المسابقة برصيد 16 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

الحكم

وهب الحكم الاهلي نقطة بعد ان دافع ببسالة في اعطاء الاهلي الثلاث نقاط الي متي يحكم نور الدين هدف قمر صحيح في نهاية الشوط الاول وضربة الجزائ الثانيه ثمثيلية حيت ان الكرة مع المدافع وعمر رمي نفسه علي اللاعب حراااااااااااللااااااام لكن مختار لن يعترض او وليد لكن جمهور سيد البلد بيقول لكم حررررررررراااااااااااام

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

بركاتك ياشيخ مختار ابطلت مفعول ضربة الجزاء الاونطة فى الوقت الضائع من الحكم برهومة قليل الدين

المفروض كان الحكم يلبس فانلة حمراء عليعا رقم 72 ويبقى الاهلى 12 لاعب وساعتها كان ممكن يفوز بسهولة زى ماتش المقاولين لما الحكم طرد لاعبين قال ايه بشتنمونى وها طردهم من اجل نور عيونى !!

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

غباء مدرب

الاهلي محتاج جوزية مرة ثانية لان المدربين ابناء الاهلي مصابين بالشللية والمحسوبية واحيانا كثيرة بالغباء ولا ينظروا الا تحت رجليهم حسام البدري لايدري ان اللاعيبة المصرية في مثل هذا الماتش بتاع الاتحاد اللاعيبة اعصابها متوترة كان من الافضل لو عنده عقل وبيفكر كان طلب من علي معلول ان يتصدر لضربات الجزاء خاصة الضربة الثانية لان اعصابة هادئة ولاعب قوي واعصابه هادئة ومختار مختار اذكي من حسام البدري بكثير لانه فهم عبدالله السعيد بيشوط ضربات الجزاء ازاي ... واللي حصل في مباراة الاتحاد مهزلة يسأل عنها المدرب واستهتار لعيبة الهجوم حتي ضربة الجزاء الثانية احمد فتحي في منتهي الغباء اللي في الدنيا يشوطها في السما ... اتعلموا من احمد الشيخ هداف الدوري اللي سيبتوا ..للمقاصة عشان تعرفوا انكم اغبية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الروبي

كنت فين يا علي

اعتقد ان علية صاحب التعليق 3 كان في ماتش تاني غير اللي بنتكلم علية مش احمد فتحي اللي شات في السما دة مؤمن زكريا شات في القائم و علي اللي بندور علية هو على معلول أو الجندي المجهول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة