أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يخرج عن صمته قبل معركة السيتى بالأبطال

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 11:33 ص
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يخرج عن صمته قبل معركة السيتى بالأبطال ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، عن صمته ليتحدث عن موقعة دورى أبطال أوروبا المرتقبة ضد مانشستر سيتى الإنجليزى، غدًا الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع، على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بالمسابقة الأوروبية.

ميسي يخرج عن صمته قبل موقعة المان سيتى

قال ميسي فى مقابلة مع صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، "نحن داخل برشلونة مجموعة واحدة ونعمل معًا من أجل الفوز، لا يوجد أنانية بين اللاعبين فى البارسا".

 

أضاف ميسي "نحن نتمتع باللعب معًا فى برشلونة وتسجيل الأهداف يعطينا المزيد من الثقة، لذلك نحن نحاول الاستمتاع قدر الإمكان بتسجيل المزيد من الأهداف عندما تكون المباراة تحت سيطرتنا".

Cv-MLbZXYAQDkFH

وعن مواجهة المان سيتى بدورى الأبطال، قال البرغوث "نحن فى حالة جيدة وواثقون فى أنفسنا وفى الفوز على المان سيتى مرة أخرى".

تابع المهاجم الأرجنتينى "مانشستر سيتى فريق رائع وظهر دائمًا بمستوى جيد فى كل مباراة ضدنا، ولكن مع جوارديولا سيتطور الفريق كثيرًا".

وأشاد ميسي بمواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى قائلًا "أجويرو شخص بسيط جدًا وهو مهاجم عظيم للغاية واحد من الأفضل على مستوى العالم مثل لويس سواريز، فكلاهما لديه القدرة على تحديد شكل اللقاء إضافة إلى أنهم حاسمون للغاية أمام المرمى".

ميسي يتأثر لغياب إنييستا أمام المان سيتى

وفيما يتعلق بغياب زميله إنييستا عن مباراة السيتى للإصابة، قال مهاجم البارسا "غياب إنييستا يؤثر بشكل واضح على أداء الفريق فى الملعب لأنه يقوم بأشياء لا يستطيع أحد غيره القيام بها مثل خلق المساحات لزملائه".

Cv94warWAAAqxYr
 
ميسي يؤكد تفوق إنريكى على جوارديولا فلا برشلونة

وأشاد ميسي بمدربه الحال إنريكى واعتبره أفضل من جوارديولا، حيث قال "هناك اختلاف كبير بين إنريكى وجوارديولا، مع إنريكى نحن أكثر فعالية وحِدة عندما نهاجم، كما أنه مع بيب كانت الهجمات المرتدة أقل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة