أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يحُط الرحال فى مانشستر.. وإهانة إنريكى

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 06:10 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يحُط الرحال فى مانشستر.. وإهانة إنريكى سواريز وميسي خلال وصولهم إلى مدينة مانشستر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة فريق برشلونة الإسبانى إلى مدينة مانشستر، ظهر اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة المان سيتى، مساء غد الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وتخلف لاعب برشلونة الشاب البرازيلى مارلون عن السفر مع بعثة الفريق الكتالونى بسبب نسيان جواز السفر فى منزله، حيث من المقرر أن يلحق اللاعب بهم فى رحلة أخرى هذا اليوم.

بوسكيتس يعود أساسيًا أمام المان سيتى

عاد سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة إلى قائمة الفريق الكتالونى وسافر معهم إلى مانشستر لمواجهة المان سيتى، حيث أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية عودة بوسكيتس للتشكيل الأساسى للبارسا ضد الفريق الإنجليزى بعدما غاب عن مواجهة غرناطة، أول أمس السبت، فى الجولة العاشرة بالدوري الإسباني والتى انتهت بفوز صعب للبارسا، بهدف دون رد، بأوامر من المدير الفنى لويس إنريكى من أجل إراحته قبل مواجهة السيتيزنز الهامة.

مشجع مدريدى يهين إنريكى فى مطار برشلونة

فى سياق مختلف، تعرض إنريكى المدير الفنى لبرشلونة، لموقف صعب لدى وصوله إلى مطار "آيل برات" من أجل السفر إلى مدينة مانشستر، حيث فاجئه أحد المشجعين ووجه إهانة إليه قائلًا "لويس إنريكي، والدك هو أمونيكى!".

وكانت تلك العبارة يوجهها جماهير ريال مدريد لإنريكى بعد انتقاله إلى برشلونة عام 1996، بعدما قضى 5 سنوات لاعبًا فى صفوف الفريق الملكى خلال الفترة من 1991 حتى 96.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة