أخبار الدوري الإسباني اليوم.. نصرى يغيب عن لقاء برشلونة.. والصليبى يداهم لديجار

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 08:46 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. نصرى يغيب عن لقاء برشلونة.. والصليبى يداهم لديجار سمير نصرى لاعب أشبيلية يغيب عن مواجهة برشلونة بالليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب لاعب الوسط الفرنسى سمير نصرى عن مواجهة فريقه أشبيلية الإسبانى الهامة ضد برشلونة والمحدد لها يوم 6 نوفمبر المقبل على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

نصرى يغيب عن أشبيلية أمام برشلونة وزغرب

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن نصرى يعانى من إصابة فى العضلة الضامة ومن ثم لن يتمكن من المشاركة ضد فريق دينامو زغرب الكرواتى، بعد غدٍ الأربعاء، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، وكذلك يغيب عن لقاء البارسا، الأسبوع القادم، بالدوري الإسباني.

الصليبى يحرم أوساسونا من ديجار

على جانب آخر، تلقى نادى أوساسونا ضربة موجعة بعد إصابة لاعبه ديجار بقطع فى الرباط الصليبى للركبة اليمنى تعرض لها خلال مباراة فريقه، أمس الأحد، ضد أتلتيك بلباو التى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1) فى الجولة العاشرة بالدوري الإسباني، ويعتبر الموسم قد انتهى بالنسبة للاعب ديجار الذى يغيب فترة تتراوح بين 6-8 شهور من أجل التعافى من الإصابة.

بيبى يغيب عن ريال مدريد فى 5 مباريات

فى سياق أخر، تأكد غياب المدافع البرتغالى بيبى عن فريقه ريال مدريد لمدة 4 أسابيع بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة ديبورتيفو ألافيس الأخيرة التى انتهت بفوز الفريق الملكى (4-1) بالدوري الإسباني.

ويفتقد ريال مدريد جهود بيبى فى 5 مباريات خلال فترة غيابه لمدة شهر بسبب الإصابة، تبدأ من لقاء ليجيا وارسو البولندى، غدًا الثلاثاء، بدورى أبطال أوروبا، ثم أمام ليجانيس واتلتيكو مدريد بالليجا، ثم سبورتنيج لشبونة البرتغالى بدورى الأبطال، ثم يغيب عن مواجهة خيخون بالدوري الإسباني، على أمل العودة فى لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة المحدد له يوم 3 ديسمبر المقبل فى "كامب نو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة