5 معلومات عن مباراة الزمالك وإنبى اليوم الاثنين 31 / 10 / 2016

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 06:30 ص
5 معلومات عن مباراة الزمالك وإنبى اليوم الاثنين 31 / 10 / 2016 شيكابالا لاعب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الزمالك مساء اليوم الاثنين 31 / 10 / 2016، مواجهة مرتقبة مع إنبى بملعب بتروسبورت فى التجمع الخامس ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدورى الممتاز .

الزمالك يخوض المباراة برصيد 4 نقاط من مباراتين، حيث فاز على التعدين وتعادل مع سموحة وله 4 مباريات مؤجلة بينما يمتلك إنبى 10 نقاط فى رصيده من 6 مباريات.

يقدم "اليوم السابع"، أبرز 5 معلومات عن هذه المواجهة بين الفريقين التى دائما ما تشهد ندية وإثارة خاصة لقوة الزمالك على المستوى الفنى بامتلاكه مجموعة من اللاعبين المميزين وطموح المارد البترولى فى مواصلة مسيرة الانتصارات التى تحققت مؤخراً أمام طنطا والمصرى.

شيكابالا "هداف" الزمالك

أحرز شيكابالا 3 أهداف فى شباك إنبى أكثر من أى لاعب يتواجد بقائمة الزمالك الحالية وكان أجمل أهدافه فى الشباك البترولية فى مباراة الدور الأول فى الموسم السابق عندما سدد صاروخية من زاوية صعبة سكنت شباك على لطفى حارس إنبى ليخطف الثلاث نقاط لفريقه عندما كان ميدو مديراً فنياً للفريق الأبيض.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة فى الثامنة والنصف من مساء اليوم الإثنين وستنقل المباراة مباشرة عبر قنوات on sport والنيل للرياضة.

السجل التهديفى للفريقين فى الموسم الحالى

سجل لاعبى إنبى فى 6 مباريات 13 هدفا بينما تلقت الشباك البترولية 10 أهداف بينما أحرز لاعبى الزمالك هدفين كانوا فى شباك التعدين ولم يسكن المرمى الأبيض أية أهداف.

حكم المباراة

يدير مباراة اليوم تحكيمياً الدولي محمد معروف حكم الساحة ويعاونه الثنائى أيمن دجيش وعبد الفتاح عريشة.

أبرز الغائبين عن الفريقين

يعد النيجيرى ستانلى أبرز الغائبين عن الزمالك للإصابة بينما كان معظم البقية رؤية فنية أو راحة بأمر الجهاز الفنى مثل على جبر بخلاف المصابين منذ فترة مثل محمد إبراهيم ومحمد مسعد وعلى فتحى فيما يفتقد إنبى ظهيره الأيسر عمرو الحلوانى بسبب الرؤية الفنية لعلاء عبد العال المدير الفنى للفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن غريب

القوصيه

نادي الزمالك احسان نادي في القرن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة