خالد صلاح

مقتل 15 من المليشيات الحوثية فى مواجهات مع القوات الشرعية اليمنية

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 07:39 ص
مقتل 15 من المليشيات الحوثية فى مواجهات مع القوات الشرعية اليمنية جانب من العنف فى اليمن _ صورة أرشيفية
صنعاء أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 15 من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم وأصيب العشرات منهم فى مواجهات مع القوات الشرعية فى مدينة تعز جنوب غربى اليمن ، وتمكنت هذه القوات من استعادة عدد من المواقع المهمة التى كانت تسيطر عليها هذه الميلشيات.

 

صرح بذلك اللواء خالد فضل قائد محور تعز وقال: إن قوات الجيش اليمنى والمقاومة المؤيدة للشرعية تمكنت من استعادة عدد من المواقع الهامة من ميليشيات الحوثيين وحليفهم صالح جنوب غرب محافظة تعز.

 

وأوضح - فى تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية - أن القوات استطاعت تحرير منطقة قرون الشامى المطلة على مديرية الوازعية فى جبل الضعيف ببنى عمر جنوب غرب تعز بعد هجوم منظم على مواقع تمركز الميليشيات فى المنطقة.

 

وقال ان القوات أجبرت المليشيات على التراجع والانسحاب مخلفين العديد من القتلى والجرحى وأن المعركة استمرت فترة طويلة وتحاصر القوات أخر موقع للمليشيات فى جبل الضعيف.

 

وأضاف أن القوات سيطرت على قرية الدبح شمال شرق جبل المنعم بمنطقة الربيعى غرب المدينة واستولت على صواريخ حرارية كانت بحوزة المليشيات .

 

وفى تطور آخر قصفت طائرات دول التحالف العربى - الذى تقوده المملكة العربية السعودية- الليلة الماضية مواقع لمليشيات الحوثيين وصالح فى مدينة مستهدفة معسكر الدفاع الجوى وشارع الخمسين شمال غرب المدينة ودمرت دبابة متمركزة فى الشارع ومنطقة مدارات التى تقع غرب معسكر اللواء 35 مدرع غرب المدينة .

 

وأوضحت مصادر المقاومة أن قوات الجيش والمقاومة قامت فى أعقاب القصف بهجوم على مواقع للمليشيات شمال وغرب المدينة خاصة فى محور الزنوج شمال المدينة ودارت مواجهات عنيفة فى الوقت الذى شهدت فيه جبهة شرق المدينة اشتباكات بين الجانبين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة