خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التضامن الاجتماعى: حصر 214 أسرة متضررة برأس غارب وجار استكمال الأعمال

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 11:30 ص
التضامن الاجتماعى: حصر 214 أسرة متضررة برأس غارب وجار استكمال الأعمال سيول - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجدى حسن، مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالبحر الأحمر، أن اللجنة الرئيسية لحصر المتضررين من السيول بمدينة رأس غارب بمشاركة اللجان الفرعية توصلت حتى الآن لحصر 214 أسرة متضررة من السيول .

 

وأضاف مدير مديرية التضامن الاجتماعى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه جار استكمال أعمال الحصر بداية من يوم الجمعة الماضى، مؤكدا أن لجان الحصر تقوم بأعمالها بخطة مدروسة حتى يتم حصر جميع المتضررين .

 

وأوضح حسن، أن من الصعب حتى الآن نقدر الخسائر بمبالغ مالية لعدم انتهاء اللجان من عملية الحصر، موضحا أن لجان الحصر لا تترك صغيرة ولا كبيرة إلا ويتم حصرها .

 

وعن التعويضات التى أعلنت عنها محافظة البحر الأحمر بالنسبة لأسر المتوفين والمصابين، قال مدير مديرية التضامن الاجتماعى إنه سيتم تعويض أسرة كل متوفى بمبلغ 50 ألف جنيه 40 ألف جنيه من محافظة البحر الأحمر و10 من وزارة التضامن الاجتماعى، وبالنسبة للمصابين سيتم تعويض المصاب بمبلغ 10 آلاف جنيه 8 منها من المحافظة و2 من الوزارة.

 

وأشار حسن فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إلى أنه حتى الآن وصل حجم كراتين المواد الغذائية التى تم توزيعها من قبل المديرية والجمعيات تخطى 1500 كرتونة مواد غذائية، وأكثر من 1300 بطانية، بخلاف ما تقوم القوات المسلحة بتوزيعه وكذلك الأهالى من المدن والمحافظات المختلفة.

 

كما أكد أن تلك المساعدات يتم توزيعها تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى فى حضور أعضاء الجمعيات .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة