هادى خشبة: حسام غالى يحتاج السيطرة على أعصابه.. والأهلى لا يملك مهاجمين سوبر

الأحد، 30 أكتوبر 2016 01:39 ص
هادى خشبة: حسام غالى يحتاج السيطرة على أعصابه.. والأهلى لا يملك مهاجمين سوبر هادى خشبة نجم الأهلى والإعلامى كريم شحاتة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هادى خشبة نجم الأهلى السابق، أن حسام غالى يحتاج السيطرة على أعصابه فى الملعب كما وصفه بأنه يعد من اللاعبين المميزين فى الرجولة والأداء. لكنه يحتاج فقط إلى الهدوء فى الملعب قائلاً: "غيرته على المكسب دائماً سبب عصبيته لكن لازم يعرف أن مش كل اللى حواليه زيه لأن دى بتسبب له أزمة".

أضاف خشبة خلال استضافته ببرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة على قناة النهار رياضة، أن حسام البدرى محتار حالياً فى تصنيف مهاجمى الفريق قائلاً: "الأهلى لا يمتلك مهاجمين سوبر فى الوقت الحالى وأنصح عماد متعب بالاستمرار لأكبر وقت داخل القلعة الحمراء خاصة أن قيمة كبيرة للكرة المصرية وليس بالقلعة الحمراء فقط وله دور فى قيادة الفريق سواء داخل الملعب أو خارجه".

شدد خشبة أن تغييرات البدرى كثيراً فى مركز المهاجم تؤكد حاجة الأهلى إلى تدعيم خط هجومه وهذا التغيير يؤكد عدم توصل المدرب إلى تصنيف لمهاجمى الفريق، موضحاً أن أداء أبناء الجزيرة لم يكن مرضيا فى ولاية الهولندى مارتن يول.

أوضح خشبة فى ختام حديثه أن الأهلى يحتاج دائما إلى تدعيم سواء من الداخل من قطاع الناشئين أو الخارج قائلاً: "الفرق الكبرى دائما فى حاجة إلى تدعيم صفوفها" وعن المنافسة على الدورى قال: "المنافسة ليست محصورة بين الأهلى والزمالك فقط".

هادى خشبة فى النهار رياضة
هادى خشبة فى النهار رياضة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة