موجز أخبار مصر للساعة 1.. ضبط 5 إرهابيين متورطين فى انفجار جسر السويس

الأحد، 30 أكتوبر 2016 01:10 م
موجز أخبار مصر للساعة 1.. ضبط 5 إرهابيين متورطين فى انفجار جسر السويس انفجار جسر السويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار المهمة على مدار الساعات القليلة الماضية، بينها ضبط إرهابيين متورطين فى انفجار جسر السويس، وإلى موجز لأهم أخبار مصر للساعة الواحدة.
 
لقيت سيدة  مصرعها وأصيب ثلاثة آخرين، فى حادث اصطدام سيارة ملاكى كانوا يستقلونها بقطار على مزلقان مركز ههيا بالشرقية.
 
جثة
 
 
فى جنازة عسكرية مهيبة شيع قبل قليل الألاف من أهالى محافظة البحيرة، جثمان الشهيد العقيد رامى محمد حسنين، 40 سنة، قائد الكتيبة 103 صاعقة بشمال سيناء،
 
جنازة الشهيد العقيد رامى حسنين بالبحيرة  (4)
جنازة الشهيد العقيد رامى حسنين بالبحيرة (4)
 
 
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، القبض على 5 تكفيرين المتورطين فى تنفيذ حادث انفجار جسر السويس منذ يومين.
"
قنبلة جسر السويس (1)
قنبلة جسر السويس
 
نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على "قمسيونجى" ذهب بمنطقة الجمالية، وذلك لاتهامه فى 11 واقعة استيلاء على كميات ضخمة من المشغولات الذهبية من تجار الذهب بمنطقة الصاغة، وتبين أنه وراء الاستيلاء على قرابة 13 كيلو ذهب ومبالغ مالية تخطت 19 مليون جنيه، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.
 
ذهب
 
 
 
كشف الدكتور وحيد سعودى المتحدث الرسمى باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن "الهيئة أرسلت بيانات تحذيرية للمحافظات بتاريخ 4 سبتمبر قبل بداية فصل الخريف على مصر والذى يبدأ 23 سبتمبر من كل عام، للاستعداد لموسم السيول.
 
السيول
 
قاد الحاخام الإسرائيلى المتطرف حبرون شيلو، صباح اليوم الأحد، اقتحاما جديدا للمستوطنين اليهود للمسجد الأقصى المبارك، وسط حراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلى الخاصة.
 
 
نظمت الهيئة العامة للرقابة المالية، مائدة مستديرة بمناسبة الأسبوع العالمى للشمول المالي، تناولت تطورات نشاط التمويل متناهى الصغر فى مصر وما يجرى العمل على استحداثه من منتجات وخدمات مالية تستهدف محدودى الدخل
 
 
دعا جمهور النجم المغربى سعد لمجرد للقيام بمظاهرة فى الدار البيضاء للمطالبة بالإفراج عنه، وذلك من خلال هاشتاج "#freedom_for_saad".
سعد لمجرد
سعد لمجرد
 
 
ضرب زلزال قوته 6.6 درجة وسط إيطاليا اليوم الأحد، فتسبب فى انهيار المزيد من المبانى والكنائس التاريخية فى مدن وبلدات صغيرة هزتها زلازل خلال الأسبوع الماضى.
 
أضرار زلزال إيطاليا
أضرار زلزال إيطاليا
 
 
أصدر الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تكليفا بتقديم الدعم اللازم لرفع الآثار الناجمة عن السيول وتقديم الرعاية الكاملة للمتضررين بمدينة رأس غارب.
 
 
تعرف على طريق شبرا ـ بنها الجديد الحر المدرج بالمشروع القومى للطرق ومعدلات تنفيذه ومواصفاته فى 15 معلومة.
 
 
فى احتفال محمود الخطيب نجم الأهلي السابق بعيد ميلاده الـ62، هناك العديد من المعلومات التى قد لا يعرفها البعض عن حياة نجم الكرة المصرية، منها ما هو مرتبط بحياته الخاصة أو الكروية سواء مع النادى الأهلى أو مع المنتخب الوطنى..
 
 
أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن ٦٠٪من مشروع الإسكان الاجتماعى "المليون وحدة" يتم تنفيذه من ميزانية هيئة المجتمعات العمرانية، موضحاً أن كل وحدة سكنية يتم تنفيذها توفر فرصة عمل مباشرة، و٣ فرص عمل غير مباشرة.
 
 
يستضيف الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، فى برنامجه على هوى مصر، الليلة فى الثامنة مساء على قناة النهار وان، الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق
 
 
 
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه تحدث مع وزارة التجارة والصناعة لإقامة مشروع "وظيفتك جمب بيتك" بتكلفة 100 مليون جنيه.
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة