مصطفى بكرى من البرلمان: تجاوز إياد مدنى لن يؤثر على العلاقات مع السعودية

الأحد، 30 أكتوبر 2016 02:43 م
مصطفى بكرى من البرلمان: تجاوز إياد مدنى لن يؤثر على العلاقات مع السعودية النائب مصطفى بكرى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مصطفى بكرى، إن إياد مدنى، أمين عام منظمة المؤتمر الإسلامى خلال اجتماع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والتعليم "الإيسيسكو"، تفوه بكلمات نشاذ تعبر عن نفسه، ولا تعبر عن المملكة العربية السعودية أبدًا، وتابع: "دعنا نتفق أولًا على أن الشعب المصرى والسعودى أدانا هذا التجاوز الذى لا يعبر عن العلاقة التاريخية بين البلدين".

 

وأضاف "بكرى" خلال كلمته بالجلسة العامة، المنعقدة الآن بالبرلمان، إن الهدف الأساسى للحديث اليوم، هو التأكيد على الثوابت الوطنية بين البلدين، مشدداً: "أى تجاوز من هنا أو هناك لن يؤثر على العلاقة التاريخية التى تجمع البلدين، منذ 30 يونيه وما قبلها، وكذلك الدفاع عن مصر فى مواجهة المجتمع الدولى".

 

وتابع "بكرى" قائلاً فى نهاية كلمته: "بالتأكيد ندين هذه التصريحات، ولابد أن نعلم أن الدفاع عن الوطنية المصرية، مرتبط بالأمن القومى العربى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال عفيفي

ليه ياسيادة النائب؟

بطلوا نعرات كاذبة وتصريحات حنجورية لاوقتها ولا مكانها، ماهي علاقة السعودية بإياد مدني؟ هو سعودي وأمين عام منظمة المؤتمر الإسلامي، السعودية عضو كما أن مصر عضو، نعم إياد مدني لايملك من العقل شئ وهو معتوه وإخواني وإرهابي لكن تم إنتخابه لهذا المنصب. نفس الشئ مع الفرق في الشخصيتين والأدب والإحترام الكياسة والدبلوماسية السيد/ أحمد أبو الغيط هو مصري وأمين عام جامعة الدول العربية فهل لاسمح الله لو أخطأ في حق ملك السعودية تصبح مصر محل شكوي من البرلمان السعودي .......... أرجو أن تتفهم وتفرق ياسيادة النائب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة