محمد الجالى: الرئاسة تكثف عملها مع الأحزاب لتفعيل توصيات مؤتمر الشباب

الأحد، 30 أكتوبر 2016 12:37 م
محمد الجالى: الرئاسة تكثف عملها مع الأحزاب لتفعيل توصيات مؤتمر الشباب محمد الجالى مسئول ملف رئاسة الجمهورية بـ"اليوم السابع"
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمد الجالى، مسئول ملف رئاسة الجمهورية بـ"اليوم السابع"، بالمؤتمر الوطنى الأول للشباب فى شرم الشيخ بحضور الرئيس السيسى، قائلا "هو أول اصطفاف وطنى حقيقى يحدث منذ سنوات فى مصر، ولم نرى منذ سنوات أن رئيس الجمهورية يحضر ورش العمل والفعاليات بهذه الطريقة وبشكل مكثف".

وأكد "الجالى" فى لقاء ببرنامج "صباح أون" المذاع على قناة أون تى فى، أن توصيات المؤتمر حقيقية وأن الرئيس أصدر تعليمات مشددة وتنفذ بالفعل، مفيدا بأن مكتب رئاسة الجمهورية قام بالفعل بالتواصل مع الاحزاب لتفعيل توصيات المؤتمر، كما أن الرئاسة عقدت اجتماعات مكثفة لتفعيل التوصيات.

وعن وعود الإفراج عن الشباب المحبوسين، أوضح "الجالى" أن الإفراج عن المحبوسين سيكون هذه المرة متعلق بموضوع حقوق الانسان وليس عفو رئاسى فقط، مؤكدا أن هذا العفو سيكون أكبر عفو رئاسى حدث فى هذه الفترة.

وكشف مسئول ملف رئاسة الجمهورية بـ"اليوم السابع"، أن قائمة الشباب المفرج عنهم ستحتوى على أسماء مسجونين من أصحاب الجدل، قائلا " مازال النقاش مستمر وسيتم ارفاق الأسماء الذى يتم الحديث عنها طوال الوقت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حلو جداً

حلو جداً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة