في ذكرى بيبو الـ62.. ليلة حزنت فيها الجماهير وملاعب الكرة لاعتزال الأسطورة

الأحد، 30 أكتوبر 2016 11:38 م
في ذكرى بيبو الـ62.. ليلة حزنت فيها الجماهير وملاعب الكرة لاعتزال الأسطورة محمود الخطيب بيبو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2016 مع الذكرى الـ62 لأسطورة الأهلى محمود الخطيب الذى اعتزل عام 1987  فى سن مبكرة وسط حالات إصرار من الجماهير لإجباره على التراجع عن القرار فما كان منه إلا أن انهاء فى البكاء ولم يتمالك الكلمات التى ينطق بها.

 

يحكى بيبو، "فى مباراة اعتزالى التى تم تنظيمها بمشاركة مجموعة من لاعبى الأهلى والزمالك ونجوم المنتخبات العربية، كنت قد أعددت ورقة سجلت فيها الكلمة التى أنوى إلقائها على الجماهير، وعندما تأهبت لإلقاء كلمتى فوجئت بهتافات الجماهير التى حضرت المباراة .. الجمهور كله لا يا بيبو لا لا ملكش حق".

 

يستطرد بيبو ذكرياته مع تلك المباراة، "تأثرت جدا بهتافات الجماهير ووجدت نفسى أطبق الورقة التى بها الكلمة التى كنت أنوى توجيهها للجماهير حيث أننى كنت غير قادر على رؤية ما بها بسبب هول الموقف بعد الكم الكبير من الهتافات التى تلقاها من الجماهير فما كان منى إلا أن انهمر فى البكاء.

 

واستجمع بيبو قواه ورد على الجماهير التى طالبته بعدم الاعتزال " الحمد لله الحمد لله بشكر بلدى وبشكر تراب بلدى اللى انا تربيت عليها وبشكركم جميعا بشكركم جميعا.. ألف شكر .. ألف شكر ..ألف شكر .. ألف شكر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة