غضب أهالى مدينة أجا بعد نقل مكتب البريد الرئيسى من القرية

الأحد، 30 أكتوبر 2016 12:00 ص
غضب أهالى مدينة أجا بعد نقل مكتب البريد الرئيسى من القرية حسام الديم امام محافظ الدقهلية

الدقهية - شريف الديب

سادت حالة من الغضب بين أهالى مركز ومدينة أجا بمحافظة الدقهلية بعد نقل مكتب البريد الرئيسى بالمدينة إلى إحدى القرى التابعة للمركز منذ أكثر من أربعة اشهر، بسبب إجراء لبعض أعمال الصيانة لمكتب البريد الرئيسى بالمدينة.

واشتكى الأهالى من بعد مسافة المكتب الرئيسى من المصالح الحكومية بالمدينة، حيث أشار أحد الموانين إلى أنه يضطر للسفر إلى القرية من أجل جلب طابع بريد أو دمغة بقيمة جنيه وربع، ما يضطر إلى صرف 5 جنيهات فى المواصلات.

فيما اشار عدد من موظفى البريد إلى استياءهم من ذلك لان نقل المكتب يشكل ارتفاع تكلفة عليهم بسبب السفر من والى القرية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة