أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو سياحة البرلمان: ترويج نتائج مؤتمر الشباب خارجيا له مردود إيجابى

الأحد، 30 أكتوبر 2016 01:20 ص
عضو سياحة البرلمان: ترويج نتائج مؤتمر الشباب خارجيا له مردود إيجابى أحمد سميح عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب أحمد سميح عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، بإطلاق وزارة الخارجية حملة للترويج لنتائج المؤتمر الوطنى الأول للشباب الذى استضافته مدينة شرم الشيخ، واصفا تلك الخطوة بالإيجابية، وسيكون لها مردود إيجابى على صورة مصر فى الخارج.

 

وأضاف عضو لجنة السياحة والطيران المدنى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هذه الخطوة ستعرف العالم بنتائج المؤتمر وتؤكد أن الشباب المصرى واعٍ.

 

وأشار سميح إلى أن لجنة السياحة ستعقد اجتماعا يوم الاثنين المقبل لوضع الأجندة التشريعية للجنة خلال دور الانعقاد الثانى للبرلمان، لافتا إلى أن اللجنة ستدرس مدى مردود زيارة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان إلى البرلمان الدولى بجنيف.

 

كان قد صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية أن الوزارة تطلق حملة اعتبارا من مساء أمس السبت لمدة يومين للترويج لنتائج المؤتمر الوطنى الأول للشباب الذى استضافته مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الجارى تحت شعار "ابدع.. انطلق" بمشاركة نحو 3000 شاب من شباب الجامعات والصحافة والإعلام والنشطاء السياسيين والأحزاب والبحث العلمى والفن والثقافة والرياضة، بالإضافة إلى أعضاء البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب، والذى يهدف إلى تبادل الرؤى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة